صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

د. معتصم جعفر يؤكد نجاح سياسية الاتحاد السوداني في قرعة الدوري التأهيلي

29

اجتماع معتصم جعفر مع أندية الممتاز (1)

 

اجريت ظهر اليوم بمكاتب الاتحاد السوداني لكرة القدم بالخرطوم (2) قرعة مرحلة المجموعة لمسابقة الدوري العام المؤهل للممتاز بحضور الدكتور معتصم جعفر رئيس الاتحاد وبقية مساعديه وتم تقسيم الفرق المتأهله البالغ عددها عشرة الي مجموعتين وستنطلق المنافسة في الخامس والعشرين من يوليو القادم وتضم المجموعة الاولي (مريخ ام روابة، الشرطة القضارف، هلال الحصاحيصا، مريخ نيالا، النيل شندي) والمجموعة الثانية (الامير الخرطومي، الاهلي عطبرة، النهضة ربك، والنيل المناقل، الشمالية الدامر).
هذا وخاطب الدكتور معتصم جعفر رئيس الاتحاد مناديب الاندية التي تابعت فعاليات القرعة قائلا: اولا نبارك للاندية التي تاهلت لهذه المرحلة ونتمني لها التوفيق وقد تأكد لنا عبر الاتحادات المحلية رغبة قوية في الحصول علي مقعد ضمن فرق الدوري الممتاز وذلك عبر التنافس الشرس بين جميع فرق الدوري العام لذلك قررنا زيادة عدد الاندية بالممتاز. مضيفا وبالنظر للاندية التي تأهلت للمرحلة الحالية نجد ان هناك ثمانية منها يصل لأول مره في تاريخه وبالتالي وجود دماء جديدة مؤكدا ان هذا دليل نجاح سياسة الاتحاد العام.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد