صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

ذا روك يلقي جون سينا على الأرض أمام أساطير المصارعة في عرض راو

23

ذا روك

شارك مجموعة من أساطير المصارعة في عرض راو هذا الاسبوع حيث حضر بريت هارت و بوكر تي و داستي رودز و ميك فولي اضافة الى جيري ذا كينج لولر و ذلك لاقامة حلقة سؤال و جواب بين ذا روك و جون سينا من جهة و بينهم من جهة اخرى.
و ظل الحديث بشكل كلامي حتى اللحظات الاخيرة و ذلك بعد ان قال جون سينا بأنه سيفوز على ذا روك و انه سيحقق الانتصار الذي سيطارد ذا روك الى نهاية عمره, بعدها رد ذا روك بحدة قائلا:” اليوم الذي سيلي ريسلمانيا سأصحى من النوم و أنا بطل WWE و انت ستصحى فاشلا تضع وجهك في “الفروتي بيبل” – حبوب الافطار الذي وضع جون سينا صورته عليها-”.
بعدها تحدى ذا روك جون سينا قائلا :” ما رأيك ان تريني ما لديك الان ؟”, ليقوم جون سينا بالفعل بالوقوف امام جون سينا وسط الحلبة وسط أنظار الاساطير الموجودين في الحلبة ليحاول جون سينا بعدها بحركة You Can’t See Me في وجه ذا روك و يحاول بعدها القيام بحركة اتيتيود ادجستمنت و لكن ذا روك يقابله بحركة روك بوتوم لينهي الحلقة و سينا ملقى على أرض الحلبة.
قد يعجبك أيضا
2 تعليقات
  1. مدثر عبدالوهاب يقول

    نحن ننتظر المباراة بفارق الصبر.

  2. karim jagdool يقول

    سيبزغ فجر سينا من جديد
    هذا الفتى إرادته كالفولاذ
    وأخلاقه سامية جدآ
    تؤهله للبقاء في الصدارة
    مهما تعثر فإن لكل جواد كبوة

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد