صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

رئاسة الجمهورية تقدم الدعوة للكاردينال لزيارة المدينة الرياضية

82

قدمت رئاسة الجمهورية الدعوة للدكتور اشرف سيد احمد الكاردينال رئيس نادي الهلال لزيارة المدينة الرياضية يوم غدا الاثنين ضمن وفد كبير يترأسه النائب الاول لرئيس الجمهورية الفريق أول ركن بكرى حسن صالح وذلك لتفقد سير العمل والوقوف على الترتيبات الإدارية والهندسية التي جرت خلال الفترة الماضية ..

 

المدينه الرياضية

 

 

حمل تطبيق كورة سودانية لتصفح اسهل

لزوارنا من السودان  على متجر 1موبايل

http://www.1mobile.com/net.koorasudan.app-2451076.html

لزوارنا من جميع انحاء العالم من متجر قوقل

https://play.google.com/store/apps/details?id=net.koorasudan.app

لزوارنا من الصين الشعبية

http://www.androidappstore.mobi/EN/displayproduct/112531/playstore

 

 

 

 

 

 

قد يعجبك أيضا
4 تعليقات
  1. salah يقول

    ماتدفع ولاجنية ياكردنة، بكرة تدفع الدعم ياكلوهوا ناس اللقيمات ويحولوا نصه لدعم المرخرخ، لا لدعم المرخرخ ولا لتحويل أموالنا لصالح المرخرخ….
    لمن ناس بابا جمال كانوا فاتحين ليهم خزينة أموال الشعب، ليه ما كانوا بيطلبوا منهم دعم المدينة الرياضية؟
    ومافي زول يجي ناطي يقول لي المدينة الرياضية مشروع قومي ووطني وشنو والكلام البقي مابيقسم معانا ده !!!

  2. فجغ النار يقول

    المدينة الرياضية ياسعادة النائب الاول خرابة ينعق فيها البوم ….عشرين سنة والدولة غير قادرة على أكمال المدينة الرياضية بينما القصر الجمهورى تم تشييده فى فترة تقل عن العام ….كل الدول من حولنا تهتم بالرياضة والبنية التحتية لها لذلك تطورت كرتها وتفوقت علينا وسبقتنا فى التصنيف العالمى وأقرب مثال لذلك منتخب سيراليون دولة مساحتها تساوى ولاية من ولايات السودان…..كرة القدم ليست من أولويات الدولة وتعتبر الرياضة لهو ومضيعة وقت لذلك لا توليها إهتمام …..ماذا يفعل الكاردينال للمدينة الرياضية ….الرجل الفيهو مكفيهو …..الآن أمامه مشروع الجوهرة الزرقاء الذى لا تقل تكلفته عن المدينة الرياضية والرجل يتكفل لوحده ببناء هذا الصرح العظيم….لا دولة ساهمت معه ولا قطب ولا رجل اعمال مد يده له…لم يكل ولم يمل ولم يهرب بل كان صامداً كالجبل الاشم وماضى بثبات فى تنفيذ برنامجه….السودان لا تنقصه المادة والإمكانات الإقتصادية والبشرية لتنفيذ المدينة الرياضية ولكن للأسف الشديد الفساد الذى إستشرى وتمدد كالسرطان وقضى على الاخضر واليابس لم تسلم منه حتى المدينة الرياضية هذا هو أس البلاء يا سعادة النائب الاول….لم يحن الوقت لدعوة الكاردينال لزيارة المدينة الرياضية ….الوقت المناسب هو عندما تريدون إفتتاح المدينة الرياضية حينها سيكون الكاردينال ضمن وجهاء البلد وضيوف شرفها وليس الآن ……..

  3. امين دياب محمد يقول

    شوف ياكاردبنال قوله ليهم في عينهم الدعم العايزين تدوه جمال الوالي ده اولي بيه المدبنه الرياضيه

    فرق بامزمل ناس يدعوهم عشان يدفعو
    وناس يمشو يقابلو عشان يبكو ويشحدو
    كل شي بالمقلوب
    قروشنا اولي بيها الجوهره بتاعتنا

  4. اسامة ذوالنون يقول

    وتحنيس جمال الوالي للعودة للمريخ مع وعد بدعمه دعما لا محدود في حين بقية الاندية علي راسها الهلال لم تجد اي دعم من منسوبي الحكومة . فيا كاردينال عليك بدعم الهلال فقط

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد