صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

رئيس أتحاد الكرة بود مدني يشيد بوالي الجزيرة

29

البروفسير الزبير بشير طه

أكد الاستاذ طارق سيد احمد رئيس الاتحاد المحلي لكرة القدم بود مدني الجديد والفائز بالتزكية في الانتخابات الماضية أكد أنهم في الاتحاد سيتقبلون النقد من الجميع إذا كان هادفا وبناء ومن أجل مصلحة الكرة بالمدينة، وأشار أنهم وضعوا خطة كبيرة لتطوير الرياضة بالإجتهاد في تطوير اللجان المساعده (التحكيم والتدريب) والاهتمام بالبنيات التحتية، أوضاف انهم أياديهم مازالت بيضاء للجميع منذ قدومهم لقيادة الاتحاد، وطالب جميع الرياضيين بدعم الاتحاد في مشواره القادم، وشكر البروفسير الزبير بشير طه والي ولاية الجزيرة لتلبيتة دعوة الاتحاد علي الافطار بالاستاد ودعمه، وأوضح أنهم يقدرون مجهودات حكومة الولاية في دعم الرياضة وطالب الوالي بالاهتمام بمشاريع الاضاءة والاستراحة والملعب.
من جهتة شكر البروفسير الزبير بشير طه إتحاد الكره المحلي لود مدني وطالبه بالاهتمام أكثر بقطاع الناشئين والبنيات التحتية، وسجل زيارة الي إستراحة الاتحاد ووجه ببناء طابق ثاني حتي تصبح مثل فنادق (خمسة نجوم).
قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد