صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

رئيس أهلي شندي: ننتظر خطاب التأجيل لنتخذ قرارنا النهائي

29

أوضح الفريق أحمد عطا المنان رئيس نادي أهلي شندي أنهم في انتظار خطاب تأجيل مباراتهم أمام المريخ ليتخذوا قرارهم النهائي بخصوص قرار التأجيل الذي لم يكن في مصلحة الأهلي بل أضر به كثيراً مبيناً أنهم في مجلس الإدارة أكدوا مسبقاً أنهم لن يؤدوا لقاء المريخ في التاريخ الجديد وسيتخذون قراراً قوياً لمناهضة قرارات اللجنة المنظمة الغريبة، وذكر الفريق أحمد أن الأهلي سبق وأن تضرر من قرارات اللجنة المنظمة تحديداً في لقاء المريخ في الدورة الأولى بشندي والذي تم تأجيله أكثر من مرة الأمر الذي جعل الأهلي يخوض ذلك اللقاء منقوصاً من عدد كبير من الأساسيين بسبب تواجدهم خارج البلاد وكشف الفريق أحمد أن الأهلي في انتظار خطاب التأجيل لاتخاذ قراره النهائي بخصوص تأجيل مباراته أمام المريخ.

اللواء ٱحمد عطا المنان عضو مجلس الهلال

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

حمل تطبيق كورة سودانية لتصفح اسهل

لزوارنا من السودان  على متجر 1موبايل

http://www.1mobile.com/net.koorasudan.app-2451076.html

لزوارنا من جميع انحاء العالم من متجر قوقل

https://play.google.com/store/apps/details?id=net.koorasudan.app

لزوارنا من الصين الشعبية

http://www.androidappstore.mobi/EN/displayproduct/112531/playstore

قد يعجبك أيضا
تعليق 1
  1. salah يقول

    هوووووووووووي ياناس أهلي شندي، المرخرخين أحفاد بني … ديل مايغشوكم ويخلوكم تلعبوا علي نتيجة الهلال والوطني، الهلال لو إتهزم من الوطني الأمل بيبقي عند الوطني قوي وحايجي مباراته معاكم مولع نار ويركبكم الجو، ويكونوا ناس المرخرخ ضحكوا عليكم وحققوا مرادهم…..!!
    أما لو رفضتوا اللعب وإنسحبتوا، فيكون عز الطلب وتجي الفطيسة الميتة مدردقة لي ناس المرخرخ وده هو بصراحة مني عينهم، عشان كدة لو لعبوكم يوم 14 ألعبوا، الجماعة ديل كان القدامي الموقوفين ولا الجدد، كلهم مواسير عليكم أمان الله موية بدون موتور ماتمسكها، وكلكم عارفين مستوي علي جعفر وأمير كمال، مامنهم أمان ولاعندهم ضمان، وود الجنسيات التلاتة قشطوها فيهو من الحصاحيصا وخشت، وشيبولا شتحوا شتحة عدوكم في ضربة الخامس عشر من رمضان …..!!
    لكمة أخيرة: لا للإنسحاب، وعليكم تفويت الفرصة علي ضباع المرخرخ الحمراء آكلة الفطايس والميتات ……!!

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد