صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

رئيس اتحاد الدراجات يشرف المران الصباحي لنادي الدراجين الهواة ..

65

رئيس اتحاد الدراجات يشرف المران الصباحي لنادي الدراجين الهواة ..

في اطار سلسلة برامجه الهادفة لاحداث حراك لمنشط الدراجات عقب توليه منصب الرئيس قام الدكتور اشرف محمد سيد الامام رئيس الاتحاد السوداني للدراجات برفقة نائبه بعمل طواف لعدد من الاندية الفاعلة والنشطة في منشط الدراجات حيث التقي امس الاول باسرة نادي الدراج السوداني فيما قام فجر اليوم الجمعه بتشريف المران نادي الدراجين الهواة الذي انطلق من اطراف امدرمان الجنوبي حتي جبل اولياء ..حيث وجدت المبادرة صدا وارتياحا واسعا من قبل الدراجين كونها سابقة لم تحدث من قبل لرئيس الاتحاد ..

ومن جانبه اكد اشرف الامام انهم في الاتحاد علي بعد مسافة واحدة مع كافة الاتحادات والاندية التي تهتم بنشاط الدراجات مؤكدا علي حرص الاتحاد وسعيه الحثيث للنهوض بالمنشط عبر خلق وبناء شراكة متينة وقوية مع الاندية ..مبينا ان المرحلة القادمة ستشهد العديد من الاصلاحات التي تستهدف الارتقاء برياضة الدراجات من خلال قيام كورسات التاهيل في مجال التدريب والتحكيم الي جانب تفعيل البرتكولات مع الدول الشقيقة لاقامة معسكرات خارجية خاصة وان العديد من الاستحقاقات القارية تنتظر المنتخبات الوطنية ..
وعبر السنوسي رئيس نادي الدراجين الهواة عن سعادتهم لزيارة رئيس الاتحاد المفاجاة مؤكدا عن وقفتهم ودعمهم لكافة خطط الاتحاد الرامية نحو النهوض وتطوير المنشط مشيرا الي انهم سيقومون بتنظيم سباق في الاسبوع الثاني عقب عيد الفطر المبارك بعنوان ( كلنا مع الاتحاد ) ورصد جوائز قيمة تقدر بي مليار ونصف للفائزين في السباق ..

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد