صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

رئيس اتحاد القضارف يشيد بتسجيلات ممثل المدينة في التأهيلي .. وغرفة التسجيلات تواصل نجاحها

30

السهم القضارف

اشاد الاستاذ فيصل عبداللطيف البدوي رئيس الاتحاد المحلي لكرة القدم بالقضارف بغرفة التسجيلات التي برئاسة الاستاذ رمزي يحي عبدالله سكرتير الاتحاد والحردلو حمدالنيل نائب السكرتير ومرتضي احمد البشير امين مال الاتحاد وبقية اعضاء غرفة التسجيلات لتعاملهم الراقي مع والاندية في تسهيل مهمتهم دون كلل او ملل.. كما اشاد رئيس اتحاد القضارف  بتسجيلات فريق الشرطة ممثل القضارف في الدوري التأهيلي واوضح انها تسير في الاتجاه الصحيح.
ضمن حركة تنقلات وتسجيلات اللاعبين بالقضارف كسب البركان صاب موسي وضم الاملاك محمد الجنيد من اشراقة ووقع للموردة عبدالرحمن بابكر من الموردة الفاو وحسام الدين صلاح عمر ووضاح محمد حامد من الروابط وسجل العامل شمس الدين ادريس وربيع مصطفي من الروابط وكسب السلام حسام ازهري من الروابط وضم الهلال محمد ادم الطاهر من الشرطة ووقع لاشراقة انس عمر يوسف من الروابط وسجل الكوكب نادر خميس وروضان محمد خميس وعثمان يوسف وحسن محمد حسن علي من الروابط وضم الاصلاح محمد صلاح الدين من الوحدة حلفا واستطاع الاهلي ان يفجر مفاجئة من العيار الثقيل ويضم الي صفوفه شاكر علي عطية من الموردة الجنيد.
قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد