صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

رئيس اتحاد ربك: النهضة المرشح الابرز للتأهل للمرحلة الاخيرة من التأهيلي

26

رئيس اتحاد ربك في حوار مثير
عمار موسي: النهضة المرشح الابرز للتأهل للمرحلة الاخيرة من التأهيلي
واصل رئيس الاتحاد المحلي لكرة القدم بربك تصريحات المثيرة حول ثقته العالية في فريق النهضة ربك وقدرته علي تخطي الصعاب بتحقيق بقيادة سلمي الماجدي بتحقيق الصعود للمرحلة قبل الاخيرة من الدوري العام ومواصلة المسيرة بنجاح حتي الصعود للممتاز .. وقد تحدث عمار موسي عن العديد من القضايا حول ممثل ربك في التأهيلي نتابعها في المساحة التالية:
مجموعة قوية
النهضة اوقعته القرعة الي جانب اندية قوية وعريقة تتطلع هي الاخري لتحقيق حلم جماهير مناطقها بالترقي للمرحلة الاخيرة من الدوري العام .. وبكل تأكيد ستسعي للقتال حتي النهاية من اجل الحصول علي هذا الهدف .. وثقتي كبيرة في نجوم النهضة في تحقيق المطلوب بالترقي للمرحلة الاخيرة والتي تحتاج لبذل مجهودا اكبر في الوقت الحالي والنهضة جاهز لهذه المهمة.
النهضة جاهز للقتال
ممثلنا اكمل الجاهزية لتقديم المطلوب في المرحلة قبل الاخيرة من التأهيلي .. وقد حقق اعداده النجاح المطلوب تحت اشراف الجهاز الفني الذي تقوده الكوتش سلمي الماجدي وبقية افراده حيث يملك الجميع الخبرة الكافية لقيادة النهضة الي مراحل متقدمة من البطولة .. والدليل النجاح الكبير الذي حققه الجهاز الفني مع الفريق في الادوار الماضية من التأهيلي وقد اطلق عليه البعض لقب الحصان الاسود نسبة للمستوي المميز الذي ظهر به النهضة.
الفريق يملك نجوم كبار
افاد رئيس اتحاد ربك في حديثه ان النهضة يضم عدد من العناصر الجيدة التي بذلت الغالي من اجل الشعار الغالي .. ونالت الاشادة من الجميع في اعقاب قيادة النهضة للوصول الي المرحلة قبل الاخيرة من الدوري العام الي جانب عدد من الفرق القوية .. وقد اظهر نجوم النهضة ربك مستويات جيدة خلال الادوار الماضية ولفتوا الانظار بالمستوي الراقي في جميع الملاعب التي ادوا عليها مباريات التأهيلي.
المرشح الابرز لخطف احدي البطاقات
يعتبر بطل ربك المرشح الابرز لخطف احدي البطاقات المؤهلة للمرحلة الاخيرة من الدوري التأهيلي خاصة وذلك حسب ترشيحات الفنيين الذين ظلوا يتابعوا مباريات الدوري التأهيلي .. وتم وضعه علي رأس الاندية المرشحة للدور القادم حسب المستويات المميزة التي ظل يقدمها فريق النهضة.
اتحاد الكرة حريص علي توفير كافة المعينات للنهضة
نحن في الاتحاد حريصون للغاية علي توفير كافة المعينات اللازمة للفريق في مشواره بالدوري التأهيلي لتحقيق آمال وطموحات جماهير ربك بالصعود للممتاز خاص وان نجاحه يعتبر نجاح ايضا لاتحاد الكرة .. ونحن اكثر جدية لتحقيق هذا الهدف حيث سيسجل التاريخ لنا هذا الانجاز الي جانب كل من سيساهم في صعود النهضة للممتاز.
نتطلع للممتاز
يسعي جميع ابناء مدينة ربك لمساعدة النهضة لتحقيق الصعود للممتاز هذا الموسم .. ويعتبر النهضة من اكثر الفرق المؤهلة لتحقيق ذلك .. ولذلك لن نهدر هذه الفرصة بعد ان قطع الفريق خطوة كبيرة نحو هذا الهدف وتبقي القليل فقط ولن نبخل علي النهضة بخبراتنا او امكانياتنا المطلوبة للوقوف خلفه بكل قوة كما ان ابناء ربك سيعملون بكل جدية الي جانب اتحاد الكرة لصعود النهضة للممتاز.

 

النهضة ربك

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد