صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

رئيس اتحاد كريمة: تركيب الاضاءة باستاد المدينة الرياضة فخر لنا.. وسننظم اكبر مهرجان رياضية إحتفالا بقوش

26

صلاح قوش

ذكر الاستاذ حيدر الساعوري رئيس الاتحاد المحلي لكرة القدم بكريمة إلي ان الاتحاد يتأهب لتنظيم الدورة الثانية من الدوري تحت الاضواء الكاشفة عقب العمل الكبير الذي تم في المدينة الرياضية خلال الفترة الاخيرة وأشار أن الاتحاد يسعي دائما الي تحقيق النجاح في المنافسات التي ينظمها علي مستوي الدرجات الثلاث هذا وتحدث الساعوري عن العديد من المواضيع الهامة:

تركيب الإضاءة إنجاز كبير

قال حيدر الساعوري رئيس إتحاد كريمة أن تركيب الاضاءة بإستاد المدينة الرياضية يعتبر إنجاز كبير وأوضح أن الاتحاد سينظم الدورة الثانية ليلا وتحت الاضواء الكاشفة.

نشكر مريخ الفاشر علي الموافقة لأداء جولة الاياب بكريمة

تقدم الاستاذ حيدر الساعوري بشكره الي مريخ الفاشر الذي وصل لكريمة لمواجهة الاهلي مروي في جولة الذهاب من بطولة كأس السودان الذي وافق علي أداء مباراة الاياب يوم 15/7 ايضا بإستاد كريمة ونحن في الاتحاد نشيد بهذه الخطوة.

مهتمون بصعود الجبل للممتاز

اشار الساعوري انهم اكثر مهتمون كثيرا بصعود الجبل للممتاز واضاف ان الاتحاد يدعم فريق الجبل في مشواره بالدوري التأهيلي حتي يحقق هذا الانجاز وأوضح لن نبخل عن الاخوة في الجبل بالدعم والمساندة لأن انجاز الصعود يهم الجميع.

سننظم أضخم إحتفال بقوش

ذكر رئيس اتحاد كريمة المحلي انهم سينظمون أضخم إحتفال بمناسبة إخلاء سبيل الفريق اول/ صلاح عبد الله قوش مدير جهاز الامن والمخابرات السابق، الذي قدم الكثير للمنطقة علي مستوي كافة النواحية الاجتماعية والرياضية وأضاف أن الفريق قوش يستحق اكثر من هذا التكريم لموقفه الكبيره تجاه الرياضة والرياضيين بالمنطقة.

 

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد