صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

رئيس اتحاد كسلا : قرار الغاء الموسم الرياضي يصب في المصلحة العامة 

66
اعتبر الاستاذ طه جعفر رئيس اتحاد الكرة بكسلا القرار الذي اصدره اتحاده بشان الغاء الموسم الرياضي وتصعيد عدد من الاندية للدرجات المختلفه ينصب في مصلحة تطوير الكرة الكسلاوية في الفترة القادمة ويعد ضمن الخطط والبرامج والاهداف التي ظل اتحاده يسعي لتنفيذها ..
    وحيا جعفر اعضاء مجلس الادارة والاندية في الدرجات المختلفة لتقبلهم القرار الذي ينصب في المصلحة العامة واكد ان القرار مسنود بخلفية قانونية حسب النظام الاساسي للاتحاد السوداني لكرة القدم الذي منح الحق للاتحادات في ما تراه مناسبا كاشفا ان اسباب الغاء الموسم القرارات المشددة التي اتخذتها السلطات الصحية بكسلا بحظر النشاط الرياضي بالولاية بعد ارتفاع حالات الاصابة بفيروس كورونا مما شكل عائقا كبيرا في استئناف النشاط فضلا عن ان اتحاده لا يمتلك الامكانيات لتنفيذ التوجيهات الصحية المرتبطة بالنشاط الرياضي .. وقال جعفر : ان قرار الغاء الموسم الرياضي وجد تجاوبا منقطع النظير من جانب الاندية والشارع الرياضي الذي يطالب باستمرار بهذه الخطوة وذلك تحسبا من اصابات وسط اللاعبين من جراء فيروس كورونا ..
قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد