صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

رئيس الأمل: واثقون من كسب شكوانا ضد المريخ

54

أكد مولانا جمال حسن سعيد رئيس نادي الأمل عطبرة ثقتهم في كسب الشكوى التي قدموها ضد مشاركة لاعب المريخ خالد النعسان في مباراة الفهود والأحمر الأخيرة وقال إن ناديه استند في الشكوى التي قدمها ضد مشاركة اللاعب خالد النعسان على المادة 11/1 من لائحة الدوري الممتاز لعام 2016 والمواد 44 و86 من القواعد العامة بالطعن في صحة تسجيل اللاعب ومشاركته لأن اللاعب خالد عبد المنعم طه الشهير بخالد النعسان سنه لا تؤهله للتسجيل في صفوف الفريق الرديف حيث أن اللاعب وبحسب الشكوى التي دفعنا بها بناءً على معلومات صحيحة استندنا عليها من مواليد العام 1989 وكرت اللاعب باتحاد الخرطوم يؤكد هذه المعلومة في حين أن المريخ سجله باعتباره من مواليد 1996 حسب جواز سفر فيه شُبهة تزوير ومعروف اذا اختلف تاريخ اللاعب الموجود في الكرت عن الجواز يتم الاعتراف بالتاريخ الموجود في كرت اللاعب وأضاف: في النقطة الثانية ذكرنا بأن اللاعب سجل للمريخ باسم خالد عبد المنعم ولديه كرت آخر في الباوقة باسم خالد ابراهيم وبالتالي هناك مخالفة واضحة للقواعد العامة في تسجيل هذا اللاعب للمريخ وتوقّع مولانا جمال أن يقبل اتحاد الكرة شكوى ناديه ضد النعسان بلا تردد لأنها واضحة ولا تحتاج لاجتهاد مشيراً إلى أن لديهم معلومات غير قابلة للتشكيك فيها بأن اللاعب المسجل في الباوقة باسم خالد ابراهيم هو ذاته خالد عبد المنعم المسجل في كشوفات المريخ وأشار مولانا جمال إلى أنهم لا يريدون أن يسبّبوا مشكلة للمريخ وأنهم حريصون على علاقتهم المميزة مع الأحمر لكن في النهاية النقاط الثلاث حق مشروع لهم وسيحصل عليها الأمل وعلى المتضرر تجهيز استئنافه.

مريخ وامل 14

قد يعجبك أيضا
5 تعليقات
  1. مانديلا يقول

    الشكوى حق مشروع .. عليك إثبات تزوير الجواز

  2. khalid يقول

    ليس المريخ واتحاد اللقيمات بتاعك لن يستطيع ان يسحب النقاط من المريخ خلي الجعجعة
    والحقد على المريخ يا جمال انت ما عند شغل غير المريخ
    ام انت عاوز تظهر على حساب المريخ

  3. Hajjam يقول

    مستحيل في وجود اتحاد اللقيمات…..

  4. salah يقول

    هههههههه والله مولانا جمال حسن سعيد ده كلامو زي السكر. كان صرح ليهو تصريح واحد، الطيشاب كلهم بتمسكهم الخلعة. يلا يامولانا عايزين نشوف جمال جناين الباوقة.
    لكن والنصيحة لي الله، الطيشاب ديل التزوير عندهم أسهل من شربة الموية، بصمة علاء وشمس الفلاح وخالد ولا إبراهيم النعسان ماعارف وبكرة تلقوا واحد من أعضاء لجنة التسيير زاااااتها عندو إسم تاني ! ياخي هو إذا كان مشجعنهم زاااااتهم بيتخفوا وراء 400 إسم، زي عمنا الخازوق الكبير المعانا هنا ده.
    يلا ياشوربة، سخن الشغل ودخل الرعب في الجماعة وماترحمهم. زيد الشغلانة وماترفع منهم، شايف الجماعة هرشوا ولموا ضنبهم شوية. و( إياك أعني ياجارة) ههههههههههههه

  5. ابومروان يقول

    أكد هذا المولانا إن ناديه استند في الشكوى التي قدمها ضد مشاركة اللاعب خالد النعسان على المادة 11/1 من لائحة الدوري الممتاز لعام 2016 والمواد 44 و86 من القواعد العامة بالطعن في صحة تسجيل اللاعب ومشاركته، علماً بأن المادة 11 من لائحة الدوري الممتاز هي مادة إجرائية تتحدث عن كيفية تقديم الشكوي وليست موضوعية لكي يتم الاستناد عليها في تقديم شكوي، ويمكن الاطلاع عليها من لائحة الدوري الممتاز بالضغط على الرابط http://www.cover-sd.com/news.php?action=show&id=66118 أما المادة 44 فتتناول قبد اللاعبين الهواة المنتقلين من الاتحادات الوطنية التابعة للاتحاد الدولي لكرة القدم بينما تتناول المادة 86 واجب الحكم في إيقاف المبارة في حالة تعذر سيرها!!! ويمكن الاطلاع عليهما من القواعد العامة بالضغط على الرابط http://www.hilalalsudan.net/forums2012/showthread.php?54068-%D8%A7%D9%84%D9%82%D9%88%D8%A7%D8%B9%D8%AF-%D8%A7%D9%84%D8%B9%D8%A7%D9%85%D8%A9-%D9%84%D8%A7%D8%AA%D8%AD%D8%A7%D8%AF-%D9%83%D8%B1%D8%A9-%D8%A7%D9%84%D9%82%D8%AF%D9%85-%D8%A7%D9%84%D8%B3%D9%88%D8%AF%D8%A7%D9%86%D9%8A-%D8%AA%D8%B9%D8%AF%D9%8A%D9%84-2009)

    ويمضي المولانا في التأكيد على أن اللاعب، بحسب الشكوى التي دفع بها بناءً على معلومات صحيحة استند عليها، من مواليد العام 1989 وكرته باتحاد الخرطوم يؤكد هذه المعلومة، في حين أن المريخ سجله باعتباره من مواليد 1996 حسب جواز سفر فيه شُبهة تزوير!!! ولعمري أن مثل هذا التأكيد لايصدر من طالب قانون بالصف الاول بالنظر إلي أن الجواز هو المستند الرسمي الوحيد الذي يعتمد عليه في تسجيل بيانات اللاعبين ناهيك من ان يصدر عن شخص يدعي انتمائه لمهنة المحاماة التي تحتاج لفهم قانوني علي، لأن من المعلوم قانونا وشرعاً ان المستند الرسمي لايجوز الطعن فيه الا بالتزوير وأن ثبوت التزوير لايتم الا عن طريق حكم قضائي نهائي، فكيف يود هذا المولانا ان يستند على شبهة في مستند رسمي لأثبات تزويره ليتبجح ويراهن على كسب ناديه لشكواه ضد المريخ بسبب عدم صحة قيد هذا اللاعب!!!، وقد ذكر ايضا أنه معروف اذا اختلف تاريخ اللاعب الموجود في الكرت عن الجواز يتم الاعتراف بالتاريخ الموجود في كرت اللاعب!! ولعمري أيضا ان هذا المولانا كشف لنا بوضوح عن جهله بالقانون مرة أخري عندما أستخدم كلمة “اعتراف ” التي تعني، قانونا واصطلاحا، الشهادة على النفس بإرتكاب جرم في مكان كلمة “الأخذ” التي تعني الاعتماد أو الاستناد علي، وشتان الفرق بين بين معني هذين الكلمتين.

    أما المخالفة للقواعد التي أشار اليها هذا المولانا الفلتة بأن اللاعب سجل للمريخ باسم خالد عبد المنعم ولديه كرت آخر في الباوقة باسم خالد ابراهيم، فلو صحت فهي تعني بجلاء وجود خطأ من جانب الاتحاد في السماح بتسجيل اللاعب للمريخ دون كشف هذه المخالفة لأن بطاقات تسجيلات اللاعبين تحال للاتحاد العام وهو الذي يقوم برصدها وليس المريخ الذي قام بتسجيل اللاعب من نادي الأمير البحراوي ولاشأن له بالإجراءات السابقة لانتقال اللاعب لنادي الأمير ، ومانستغرب له أنه كيف لهذا المولانا ان ينسي خطأ الاتحاد العام في حالة مشابهة كان قد فقد فريقه بسببها 3 نقاط في الموسم الماضي عندما فاز علي المريخ في الدورة الاولي من منافسة الدوري الممتاز وتقدم الأخير بشكوي ضد اشراك أحد لاعبيه لوجود خطأ في مشاركته في تلك المباراة وقرر الاتحاد قبول تلك الشكوي وأمر بإعادة تلك المباراة التي هرب فريقه من اداءها امام المريخ!! كيف له ان ينسي كل ذلك برغم تسببه في ازمة كبيرة كاد فريقه بسببها ان يهبط للدرجة الاولي لولا تساهل الاتحاد ،ويأتينا متبجحا عن وضوح شكوي فريقه ضد المريخ.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد