صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

رئيس الأمل يكشف أسباب تكريم رئيس الهلال

25

كشف مولانا جمال حسن سعيد رئيس نادي الأمل عطبرة، عن الاسباب التي قادت مجلس إدارة النادي قرار تكريم السيد اشرف سيد احمد الكاردينال رئيس نادي الهلال بطريقة حاشدة يوم الإثنين بمدينة عطبرة، وقال أن الوفاء قيمة لا تقدر بثمن ..

وتأهب نادي الأمل الذي ينتظم فريقه بالدوري الممتاز السوداني لكرة القدم لإقامة تكريم رئيس نادي الهلال الذي كان ناديه قد تضامن مع نادي الأمل في في رفض قرارات لجنة الإستئنافات التي كادت أن تطيح بنادي الأمل من الدوري الممتاز في موسم 2015 ..

وحين إستفحلت الأزمة التي تدخل فيها أيضا لحماية مصالحه اقام النادي الأزرق مباراة بين فريقه والأمل بمدنية أم دمان تضامنا في إكتوبر الماضي أعلنا فيها تضامنهما سوية ضد إتحاد الكرة السوداني ولجنة الإستئنافات ..

وقال رئيس نادي الأمل مساء الأحد: “أن قيمة رد الوفاء لا ترد بثمن، ونحن نريد للأزمة المعروفة الذي تضامن فيها الناديين لمصحلة كرة القدم السودانية أن تكون عابرة، وتكريم نادي الهلال ممثل في رئيسه اشرف سيد أحمد للتذكير بأننا نريد ذكرى الأزمة أن تستمر وتنتج آثارها” ..

 رئيس الأمل يكشف أسباب تكريم رئيس الهلال
قد يعجبك أيضا
تعليق 1
  1. عزالدين يقول

    شبهينا وإتلمينا ؟

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد