صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

رئيس الإتحاد السوداني معتصم جعفر يستقبل نظيره رئيس الإتحاد اليمني صالح العيسي

24

رئيس الإتحاد السوداني معتصم جعفر يستقبل نظيره رئيس الإتحاد اليمني صالح العيسي

إستقبل الدكتور معتصم جعفر سر الختم رئيس الإتحاد السوداني لكرة لقدم بمكتبه بالمقر الرئيس بالخرطوم (2) ظهر أمس الشيخ أحمد صالح العيسي رئيس الإتحاد اليمني لكرة القدم والوفد المرافق له الذي زار مقر الإتحاد وأكاديمية تقانة كرة القدم السودانية وملعب الأكاديمية وطاف مرافق وإدارات وأقسام الإتحاد المختلفة وعقدا إجتماعاً مشركاً ناقش  أوجه التعاون المشترك بين الإتحادين ورحب رئيس الإتحاد السوداني برئيس الإتحاد اليمني في بلده الثاني السودان وأشار لعمق العلاقات الأذلية بين البلدين وما يربطهما من وشائج بالإضافة للعلاقات الإستراتيجية والمتميزة بين الإتحادين داعياً لتعاون مشترك بين الطرفين يخدم مصالحهما ويطور كرة القدم في البلدين وقال بأن اليمن تسير بخطوات جيدة نحو التطور من خلال منتخباتها الوطنية وأنديتها ولذلك سيكون لنا معه كبير في الفترة القادمة.
رئيس الإتحاد اليمني صالح العيسي أبدي سعادته الكبيرة بزيارة السودان ولقاء رئيس إتحاد كرة القدم وبحث أوجه التعاون المشترك وقال بأن السودان من الدول الرائدة في مجال كرة القدم علي المستويين الإفريقي والعربي وسنعمل علي توقيع مذكرة تفاهم مع الإتحاد السودانى لتبادل الخبرات والتجارب وتأهيل الكوادر الإدارية والفنية وأقامة مباريات ودية بين الأندية والمنتخبات السودانية واليمنية.
قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد