صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

رئيس الإتحاد العام معتصم جعفر يشيد بإنطلاقة الدوري الرديف

20

معتصم جعفر

أشاد الدكتور معتصم جعفر سر الختم  رئيس مجلس إدارة اتحاد كرة القدم السوداني بالانطلاقة المميزة لبطولة والي الدين للشباب تحت سن 23 سنة (الدوري الرديف) في مختلف ولايات السودان واكد ان الانطلاقة جاءت بصورة جيدة وفق ماخطط لها الاتحاد الذي درج علي اقامة دوري الرديف هذا الموسم قبل انطلاقة الدوري الممتاز حتي تستفيد الاندية من اللاعبين المبرزين والاستعانة بخدماتهم في المباريات المقبلة واشار الي ان الاتحاد حريص علي تطوير كرة القدم في البلاد وخير مثال تنظيم دوري الرديف الذي افرز العديد من النجوم والمواهب علي اعتبار ان المنتخب الاولمبي يضم حاليا عدد كبير من لاعبي رديف الممتاز واضاف معتصم ان اتحاده يعمل بجد و اجتهاد بهدف ايجاد العديد من الوسائل لترقية وتطوير مستوي الكرة السودانية حتي تعود لسابق عهدها في المحافل القارية والدولية.
 وقدم رئيس الاتحاد السوداني عميق شكره لادارات اندية الممتاز و كل اللجان المساعدة بالاتحادات المحلية والاتحاد العام علي دورهم الكبير في انجاح دوري الرديف الذي سيعود بفائدة كبيرة علي الاندية والمنتخبات الوطنية.
قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد