صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

رئيس الإتحاد العام يناقش لوائح المنافسة والرعاية والبث التلفزيونى في إجتماعه مع ممثلي اندية الممتاز

21

فرق الممتاز

يعقد الدكتور معتصم جعفر سر الحتم رئيس مجلس إدارة الإتحاد السودتاني لكرة القدم في الثانية من ظهر الثلاثاء بقاعة محمد الشيخ مدني للمؤتمرات بالمقر الرئيس للإتحاد بالخرطوم (2) إجتماعاً مهماً مع رؤساء وممثلي أندية الدرجة الممتازة ويناقش الإجتماع عدداً من الأجندة المدرجة في جدول الأعمال في مقدمتها التحضير للموسم الجديد 2014م ولائحة دوري سوداني الممتاز واللائحة المالية لدوري سوداني الممتاز والرعاية والتسويق والبث التلفزيوني والإستماع لمعوقات ومشاكل الأندية.
وقال رئيس الإتحاد بأن الإجتماع مهم للغاية وسيناقش موضوعات مهمة من شأنها أن تطور بطولة دوري سوداني الممتاز من خلال الحوار مع أندية الممتاز القابضة علي الجمر والتي تعمل تطوير البطولة وتحرص علي المشاركة فيها وأشار إلي أنهم درجوا علي لقاء أندية الممتاز والحوار معها لحلحلة المشاكل وبحث الموضوعات الجديدة التي تنعش المنافسة وتطورها مضيفاً بأنهم في الإتحاد يثمنون الدور الكبير لأندية الممتاز في الصرف علي الفرق وتحمل المسئولية وتنفيذ البرامج الصادرة من الإتحاد مؤكداً بأنهم سيجدون منهم تعاوناً كبيراً لتحقيق المصالح المشتركة وتطوير الكرة السودانية.
قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد