صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

رئيس الإتحاد العام ينعى على الهداب

140

انا لله وانا اليه راجعون

بمزيد من الحزن والأسي ينعى الدكتور معتصم جعفر سر الختم رئيس الإتحاد السودانى لكرة القدم المغفور له بإذن الله تعالي القطب الرياضي الكبير وأحد رموز كرة القدم السودانية الأستاذ على الهداب على الذي إنتقل إلي جوار ربه إثر علة لم تمهله طويلاً.
ويعتبر الفقيد من الرياضيين الذين أرسوا دعائم العمل الرياضي بولاية كسلا ومن بناة نهضتها الحديثة من خلال دعمه المتصل لها وقيادته الواعية للعمل الرياضي والإداري بالإتحاد والأندية بالولاية الأمر خلق للمنطقة الشرقية وكسلا مكانة كبيرة في خارطة كرة القدم السودانية.
 الفقيد على الهداب عضو بالجمعية العمومية للإتحاد السودانى لكرة القدم لأكثر من مرة وأحد حماة أهلية وديموقراطية الحركة الرياضية ومن المدافعين عنها في جميع المناصب التى تولاها حيث عمل محافظاً بالعديد من مدن السودان على رأسها الحصاحيصا كما عمل وزيراً للشئون الثقافية والإجتماعية بعدد من الولايات والمدن السودانية.
 وكانت له علاقات متميزة مع كل الإتحادات و الرياضيين بجميع ألوان طيفهم في جميع الولايات والمدن التى عمل بها.
سائلين الله له  المغفرة والرحمة وأن يعفو عنه وأن يكرم نزله ويوسع مدخله  ويغسله بالماء والثلج والبرد وينقه من الذنوب والخطايا كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس وأن يجازيه بالحسنات إحسانا وبالسيئات عفواً وغفراناً.
لا حول ولا قوة إلا بالله (إنا لله وإنا إليه راجعون).
قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد