صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

رئيس الإكسبريس: معاناتنا المالية وراء رفضنا لبث مباراتنا أمام الخرطوم

22

كشف سر الختم أحمد علي رئيس نادي أهلي عطبرة عن الأسباب التي دعتهم لرفض تلفزة مباراة الفريق أمام الخرطوم الوطني أمس الأول وقال إنهم يعلمون جيداً أهمية تلفزة المباريات ودورها الكبير في تطور الكرة السودانية بصفة عامة ولكنهم في نفس الوقت لديهم قضية عادلة مثل بقية الأندية متعلقة بأموال البث مبيناً أن الأندية في حاجة ماسة لهذه الأموال حتى تستطيع تسيير النشاط بصورة طبيعية خاصة وأن دخول المباريات لا تغطي منصرفات المباراة الواحدة ولذلك فهم يعولون كثيراً على أموال البث من أجل مقابلة منصرفات الترحيل والإعاشة في ولايات السودان المختلفة، وذكر سر الختم أن القضية ليست عناد من التلفزيون أو الأندية لافتاً إلى أن الجميع ينبغي أن يقوم بواجبه على أكمل وجه سواء من التلفزيون أو الاتحاد العام حتى تتواصل المنافسة بصورة مستقرة ومن دون أي مشاكل أو خلافات تهدم استقرار المنافسة، وعلّق سر الختم على مباراة فريقه أمام الكوماندوز والخسارة التي تعرض لها الإكسبريس مبيناً أن فريقه ظهر بمستوى جيد في المواجهة لكنه لم يوفق مستبعداً أن يكون التحكيم أثر في نتيجة المباراة لافتاً إلى أن الحكام أداروا المباراة بكفاءة عالية وجدت التصفيق من الجمهور الذي تابع المباراة من داخل ملعب عطبرة.

النيلين 1

 

 

 

 

 

 

 

 

حمل تطبيق كورة سودانية لتصفح اسهل

لزوارنا من السودان  على متجر 1موبايل

http://www.1mobile.com/net.koorasudan.app-2451076.html

لزوارنا من جميع انحاء العالم من متجر قوقل

https://play.google.com/store/apps/details?id=net.koorasudan.app

لزوارنا من الصين الشعبية

http://www.androidappstore.mobi/EN/displayproduct/112531/playstore

قد يعجبك أيضا
2 تعليقات
  1. الأحمر يقول

    والله هذه قمة الفوضى … رؤساء الأندية يتحكمون في بث الممتاز والإتحاد ضعيف لا يقوى على شيء كيف تريدون لهذه المنافسة أن تتطور وبلطجية الأندية يمنعون القناة الناقلة من الدخول للإستاد والله هذا لا يحصل في أي مكان في الدنيا إلا في هذه البلد الفوضى ..

  2. Hajjam يقول

    البلطجة دي بدأها متوكل بتاعكم عندما نتف سلوك قناة النيلين. انت نسيت ولا شنو؟؟؟

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد