صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

رئيس الاتحاد السوداني لكرة القدم معتصم جعفر يشيد بفريقي القمة

26

هلال مريخ  (1)

اشاد رئيس الاتحاد السوداني لكرة القد الدكتور معتصم جعفر بنتائج فريقي القمة الهلال والمريخ والصعود لدور ال16 من منافسة دوري ابطال افريقيا , وامتدح رئيس الاتحاد السوداني لكرة القدم تأهل طرفي القمة للمرحلة التالية من منافسة دوري الابطال بعد مجهود كبير للاعبيهما واجهزتهما الفنية خلال مواجهتي الاياب امام كل من كابوسكورب الانغولي والرصاصات الملاوية وقال الدكتور معتصم جعفر ان ناديي القمة اديا المباراتين امام فرق قوية واستحقا التاهل للمرحلة المقبلة من دوري ابطال افريقيا وشرفا السودان بتمثيلهما المميز وقدما سمعة مميزة للكرة السودانية في المنافسة الافريقية الاولى.

وأعلن معتصم جعفر تعاون إتحاده اللامحدود مع الناديين في مشوارهما المقبل وتذليل كافة العقبات التى تعترضهما وقال بأن الإتحاد سيسخر كافة إمكانياته لهما من أجل ظهور مشرف وصولاً لمرحلة المجموعات ومنها للأدوار النهائية للبطولة وأكد بأن الناديين قادران على الذهاب بعيداً في دوري الأبطال بما يملكانه من قدرات وإدارات وأقطاب وجماهير.

وإمتدح رئيس الإتحاد السودانى مجلسي إدارة الناديين بقيادة جمال الوالى وأشرف الكاردينال وقال بأنهما قدما الكثير للناديين وينتظرهما دور كبير في المرحلة القادمة وسيجدا تعاوناً من الإتحاد السودانى لكرة القدم لتحقيق الأهداف المنتظرة.

 

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد