صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

رئيس الاتحاد العام يوضح الحقائق:

24

هذا ما طلبته من أندية الممتاز ومشاكل البث وصلنا لحلول لها

سنلتزم في التسجيلات بلوائح الفيفا والإعارة تحتاج لمراجعة

قال البروف كمال حامد شداد رئيس الاتحاد السودانى لكرة القدم انه طلب فى اجتماعه مع اندية الممتاز معلومات عن تكاليف الترحيل والسكن والايرادات لمعرفة المنافسة مفيدة ام لا وحتى يتمكن الاتحاد من هذه المعلومات عند تسويقه للبطولة.واوضح شداد انه (مافى تانى حاجة اسمها كتلة الدورى الممتاز) لان اى نادى من اندية الدورى الممتاز عضوا فى الجمعية العمومية شريطة ان يوفق اوضاعه بل هناك روابط للحكام والمدربين وخلافه.

ووصف البروف شداد الذى كان يتحدث فى جانب من المؤتمر الصحفى للجنة المنتخبات الوطنية  بأن الرديف بدعة وتجربة سلبية بشهادة الجميع مشيرا الى ان المواهب مسجونة لانها بدون منافسة واكد باننا لن نلقى تجربة الرديف بل سنجففها بدء من التسجيلات المقبلة 1-31ديسمبر المقبل معلنا عن عدم تسجيل لاعب يتخطى سن ال21 و يستمر صاحب ال22عاما فى كشوفات ناديه فيما لايحق للاعبين الذين بلغوا “23”عاما مع انديتهم فى ديسمبر 2017.

واكد شداد التزام التسجيلات بلوائح الاتحادين الافريقى والدولى لكرة القدم ،مشيرا الى ان رخصة الكاف تتحدث عن الجودة والرخصة تقول اذا كان عندك براعم تحت 10 سنوات ومن 10-14ومن 15-21سنة  اى ان توجيه الكاف عن الجودة فى الاندية.

ونفى شداد ان تكون هنالك مشكلة في البث بين نادى الهلال والمريخ وقناة الملاعب الرياضية الناقل الحصرى لبطولة الدورى الممتاز كاشفا عن توافق فيما بينهما.

واختتم البروف كمال شداد حديثه عن الاعارة قائلا سنتعامل معها وفق النصوص والقواعد العامة المحلية وستكون لنا وقفة فى هذا الامر مؤكدا ان الاعارة ستكون للاعب واحد وليس لثلاثة او خمس كما كان يحدث فى السابق التى شابتها العديد من السلبيات.

 

 

 

حمل تطبيق كورة سودانية لتصفح أسرع وأسهل

 لزوارنا من السودان متجر موبايل1

http://www.1mobile.com/net.koorasudan.app-2451076.html

3,699 حملو التطبيق

لزوارنا من جميع انحاء العالم من متجر قوقل

https://play.google.com/store/apps/details?id=net.koorasudan.app

13230 حملو التطبيق

على متجر   mobogenie

 http://www.mobogenie.com/download-net.koorasudan.app-3573651.html

5000+ حملوا التطبيق

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد