صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

رئيس الاتحاد يستهل زيارة إلى كردفان

155

استهل الاستاذ طه فكي شيخ طه رئيس الاتحاد السوداني لكرة القدم SFA المكلف، زيارة إلى ولاية كردفان، بدات بحاضرتها (مدينة الأبيض)، ويرافقه خلالها الاستاذ الدخيري فضيل عضو مجلس الادارة – رئيس لجنة المدربين – والأستاذ معاوية محمد النور عضو مجلس الإدارة – نائب رئيس لجنة كرة القدم داخل الصالات والشاطئية – والباشمهندس نصرالدين أحمد حميدتي مستشار مجلس إدارة الاتحاد للتطوير والتنمية، و الباشمهندس الفاتح باني رئيس هيئة تراخيص الأندية، وكان باستقبال الوفد عدد كبير من قادة الاتحاد المحلي في الأبيض يتقدمهم الاستاذ محمد عبدالسميع القوصي نائب رئيس الاتحاد المحلي للمسابقات وعضو لجنة المسابقات بالاتحاد السوداني لكرة القدم، والاستاذ عادل رجب، وحسين سراج من الاتحاد المحلي بالابيض، بالاضافة الى عدد من قيادات المنطقة كرويا وعلي راسهم السيد نميري سكرتير اتحاد بابنوسة، و الاستاذ البدوي عبداللطيف من المكتب الإعلامي في الاتحاد المحلي للأبيض..
وفد الاتحاد برئاسة الأستاذ طه فكي لبى دعوة اتحاد الابيض في قلعة شيكان على وجبة الفطور، ومنها توجه إلى مدينة الدلنج لتشريف افتتاح الموسم الكروي، في اتحاد الدلنج ضمن البرنامج الموضوع للزيارة، التي تشمل اتحادات كردفان.. وذلك في إطار برنامج التواصل الموضوع من جانب قادة الاتحاد السوداني لكرة القدم مع عضوية الاتحاد، والذي كان استهلاله الشهر الماضي بولاية نهرالنيل تزامنا مع تأبين الراحل الاستاذ عزالدين حمد عضو مجلس الإدارة ورئيس الاتحاد المحلي لكرة القدم بالدامر..

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد