صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

رئيس الرابطة سنار يفاجئ ودهاشم ويؤكد الاتفاق مع مدرب الفريق اخلاقياً

69

سنار

أوضح لـ(كورة سودانية) الاستاذ جمال الغالي رئيس نادي الرابطة سنار ان مدرب الفريق حسن سيداحمد مازال مدرباً للفريق رغم انتقاله لتدريب ودهاشم ممثل سنار في الدوري التأهيلي المؤهل للممتاز. واشار الي ان المدرب اتفق معنا في بداية الموسم وهو يعتبر من ابناء النادي. هذا وسرد رئيس الرابطة سنار تفاصيل قضية مدرب الفريق الذي انتقل لتدريب ودهاشم دون علم ناديه قائلاً:
المجلس اتفق معه لقيادة الرابطة في الموسم الحالي
قال ان المدرب حسن سيد احمد عمل مع الرابطة منذ نهاية المرحلة الثالثة من التأهيلي في الموسم الماضي. وذكر انهم فضلوا استمراره. وقرر مجلس الادارة الجلوس معه ممثل في شخص رئيس القطاع الرياضي واتفقنا معه علي ان يقود الرابطة في موسم 2014 الحالي كما تم الاتفاق علي المبلغ المالي.
الاتفاق كان اخلاقي من الطرفين
ذكر ان ذلك لم يتم عبر عقد رسمي أنما كان اتفاق اخلاقي من الطرفين وهو اقوي من الذي يكتب علي الورق خاصة وان المدرب يعمل ايضا رئيسا للجنة التدريب المحلية. واضاف ان المدرب استلم مقدم شهرين .. وواصل رئيس نادي الرابطة حديثه لـ(كورة سودانية) قائلا: عقب شهرين من ذلك الاتفاق جلس الطرفين من جديد وقام المجلس بتعديل مرتب حسن سيداحمد ومعاونه مهدي الذي يعتبر ايضا من ابناء النادي وهو ليس طرفا في الصراع. وبالفعل تم التعديل في مرتب المدرب.
شارك في اعداد الاصلاح لكاس السودان
وقال ان المدرب شارك في اعداد نادي الاصلاح ممثل سنار في كاس السودان وسافر مع الفريق الي الدمازين والخرطوم باعتبار انه يشارك باسم مدينة سنار وهو ايضا رئيسا للجنة التدريب المحلية.
لم نعترض قيادتة لودهاشم امام بطل ودالحداد
ذكر رئيس نادي الرابطة سنار انهم لم يعترضوا علي قيادة حسن سيد احمد لتدريب ودهاشم في المرحلة الاولي من التأهيلي امام بطل ودالحداد عقب الخلافات بين ودهاشم ومدربه الاجنبي وبالفعل سافر حسن سيد احمد مع الفريق الي ودالحداد ومن جهتنا لم نتحدث معه حول هذا الامر بإعتباره امرا عاديا وهو يقود ودهاشم في التأهيلي والفريق فقد جهازه الفني الاساسي في وقت حرج للغاية.
ودهاشم اتفق معه دون الرجوع إلينا
قال علمنا ان راعي ودهاشم بإتفاق مع احد ضباط اتحاد الكرة اختيار المدرب حسن سيد احمد ليقود تدريب ودهاشم بصورة رسمية رغم ان الرابطة ملتزم معه اخلاقيا وماليا. وعلمنا كذلك ان مدربنا قاد اختبارات اللاعبين الذين يود ودهاشم ضمهم في فترة التسجيلات التكميلية.
استقالة امين خزينة ودهاشم كشفت المستور
قال ان هناك خلاف حدث داخل نادي ودهاشم بسبب مدرب الرابطة والطريقة التي بدأ العمل بها مع الفريق مما تسبب في استقالة امين الخزينة من منصبه احتجاجاً علي التعاقد مع المدرب حسن سيد احمد . وقد جلس المجلس مع المدرب عقب العودة لتدريب الفريق وواجهناه بتلك التطورات إلا انه انكر ذلك تماما.
حسن سيد احمد مدرباً للرابطة حتي اللحظة
نعتبر المدرب حسن سيد احمد هو مدرب فريق الرابطة حتي اللحظة حيث يجمعنا معه اتفاق اخلاقي ومالي. والرابطة كان ستعامل كما يجب مع ودهاشم اذا حضر مجلس ادارتة عبر الباب. ونشيد بموقف ابناء ودهاشم بسنار الرافضين للطريقة التي تم بها التعاقد مع مدرب الرابطة. وسلوك رئيس لجنة التدريب المحلية مرفوض وعليه يعلم انه يحتل مركزا يقود به مدربي سنار.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد