صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

رئيس الشرطة: لن نتراجع عن اتفاقنا مع الهلال وسنطلق سراح البلدوزر له

17

عقد اللواء عادل جمال رئيس نادي الشرطة القضارف اجتماعاً مع مسئولي نادي الهلال خلال الساعات الماضية من أجل إكمال عملية انتقال اللاعب محمد موسى مهاجم الشرطة للهلال في فترة التسجيلات التكميلية المقبلة وقال اللواء عادل في تصريحات نقلتها صحيفة قوون عنه إنهم منحوا الهلال كلمة ولن يتراجعوا عنه مهما كانت العروض المقدمة من ناديي المريخ وهلال الأبيض للتعاقد مع اللاعب مشيراً إلى أنهم ملتزمون باتفاقهم مع الهلال وسيطلقون سراح اللاعب له في التسجيلات التكميلية المقبلة، يذكر أن محمد موسى يتصدر قائمة هدافي الدوري الممتاز حتى الآن برصيد ثمانية أهداف، وكان البلدوزر انتقل للشرطة في التسجيلات الشتوية الماضية قادماً من الرابطة كوستي.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

حمل تطبيق كورة سودانية لتصفح أسرع وأسهل

لزوارنا من السودان متجر موبايل1

http://www.1mobile.com/net.koorasudan.app-2451076.html
3,699 حملو التطبيق

لزوارنا من جميع انحاء العالم من متجر قوقل

https://play.google.com/store/apps/details…

13230 حملو التطبيق

على متجر mobogenie

http://www.mobogenie.com/download-net.koorasudan.app-357365…
5000+ حملوا التطبيق

قد يعجبك أيضا
4 تعليقات
  1. السما الاحمر يقول

    اين مصلحة النادي يا سعادتك وبعدين نحن في زمن الاحتراف والكلام دا من زمن شيوخ القبايل لما الواحد ياتزم بكلمة … كلام غريب.

    1. واحد قرفان جدا يقول

      موتوا بغيظكم يا دلاقين … البلدوزر للهلال

  2. salah يقول

    مووووووووووووووووت بي غيظك يا أبو المستعار، الراجل قال كلمة لناس الهلال ولمن نجيب سيرة الهلال كل الناس تقعد في الواطة وتحترم نفسها، وسعادة اللواء شكاو ما من النوعية إياها ديك البيجيبوها بالتعليمات ويوجهوها تعمل شنو؟ راجل ماشاء الله مالي مركزة ومابتنفع معاهو حركات الضباع الحمراء الخبيثة !!
    وبعدين الوسط الرياضي شيوخ القبائل الموجودين فيهو كتار، بس الضباع الحمراء دخلت الوسط ده وعفنتة ودخلت معاها الأخلاق الفاسدة !!
    لكمة أخيرة: أكسب زمنك إنت وشوف مصلحتك وخليك من مصلحة اللاعب الكان مع قبل موسمين وإتعفرت عليهو، وهو زاتو ما أظن يمشي تاني للحفرة برجلينة……يلاااااااااااااااااا !!

  3. أبو عبد الرحمن يقول

    الرجل بيمسكوه من لسانه هكذا قال أجدادنا والهلال نادى كبير ولا يوجد من يجاريه في الدفع اذا الموضوع فلوس

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد