صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

رئيس اللجنة الأولمبية يجتمع بلجنة الانتخابات

30

عقد الاستاذ هاشم هارون احمد رئيس اللجنة الاولمبية السودانية   اجتماعا مشتركا مع لجنة الانتخابات بمقراللجنة وذلك بحضور نائب السكرتير خالد عبدالله حمد واعضاء لجنة الانتخابات وتحدث الاستاذ هاشم عن النظام الاساسي للجنة الذي اعتمد من قبل الدولية يتوافق مع الميثاق الاولمبي المعمول به في كل اللجان الاولمبية مشيراً الى الثقة الكبيرة من قبل اعضاء الجمعية التي اختارت أعضاء لجنة الانتخابات بكل وضوح وشفافية وكانت قد انعقدت في الثالث والعشرين من يوليو الماضي وسبقتها في الخامس من مارس الجمعية العمومية التي تم من خلالها اجازة النظام الأساسي والميزانية مبيناً ان اللجان تم اختيارها بواسطة ممثلي الاتحادات في الجمعية العمومية وان الاولمبية سوف توفر لها كل الاحتياجات اللازمة.

 من جانبه أكد خالد حمد نائب السكرتير ان هنالك مشكلة ستواجه كل الاتحادات حول معرفة القانون الجديد لذلك لابد من قيام ورش عمل لشرح ابعاد القانون الجديد وكيفية التعاون معه مشيدا باعضاء لجنة الانتخابات التي تضم كل المستويات فيما اشار مولانا محمد عثمان خليفة مدير عام وزارة الشباب والرياضة ورئيس لجنة الانتخابات الى ان اللجنة سوف تبدأ أعمالها بما يتوافق مع القانون الجديد وتعديل النظام الاساسي وأوضح مولانا ان العمل سوف يكون أمام كل الاتحادات بحيادية هذا وقد شكر نائب رئيس اللجنة العميد أمين عبدالعزيز رئيس الاولمبية على الكلمات الطيبة وأبان انهم سوف يسعون لهزيمة الفكر الخاطئ والعمل على النجاح بدون تحيز وبالقانون كما تحدث العضوان عمر كابو وعلي الزغبي عن سير عمل اللجنة والاطلاع على كل الاختصاصات والمهام ووضع منهجية للعمل.

هاشم هارون

 

 

 

 

 

 

 

حمل تطبيق كورة سودانية لتصفح اسهل

لزوارنا من السودان  على متجر 1موبايل

http://www.1mobile.com/net.koorasudan.app-2451076.html

لزوارنا من جميع انحاء العالم من متجر قوقل

https://play.google.com/store/apps/details?id=net.koorasudan.app

لزوارنا من الصين الشعبية

http://www.androidappstore.mobi/EN/displayproduct/112531/playstore

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد