صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

رئيس اللجنة الاولمبية يشيد بجهود اتحاد التجديف والكانوي ..

71
أشاد رئيس اللجنة الأولمبية السودانية المهندس احمد ابو القاسم هاشم بالجهود الذي يعمل بها الاتحاد السوداني للتجديف والكانوي في اطار نشر اللعبة عبر الولايات وحيا ابو القاسم الخطوات الصحيحه التي يتبعها الاتحاد في دعم وتوفير المعدات الرياضية للاندية ومحاولاته في توطين صناعة القوارب جاء ذلك خلال الاحتفال الذي نظمه الاتحاد السوداني للتجديف بمقره عصر اليوم الاثنين بشارع النيل بمناسبة تدشين وتوزيع عدد من القوارب لنادي بحيرة النوبة بمدينة وادي حلفا في حضور عدد من المسؤولين بالمجلس الاعلي للشباب والرياضة واعضاء الاتحادات الرياضية واعلن ابو القاسم عن تبرع اللجنة الأولمبية السودانية بملبغ مليار جنيه دعما لبطولة الجمهورية للاتحاد السوداني للتجديف مستعرضا الادوار والاسهامات الكبيرة التي يقوم بها مقر اتحاد التجديف الذي يعد بمثابة وعاء ومظلة جامعة للاتحادات الرياضية ..
الاستاذ عبد الرحيم حمد رئيس الاتحاد السوداني للتجديف والكانوي رحب بالضيوف الكرام ومثمنا المهام التي ظل يضطلع بها الاتحاد في نشر اللعبة وخطواته نحو توسيع دائرة المشاركة ..
وحيا حمد الشركة الراعية والداعمة لهذا العمل الرياضي الكبير مشيرا الي ان الاتحاد يعمل علي توفير القوارب لجميع الاندية المنضوية تحت لوائه وذلك عبر بناء شراكات مع مؤسسات ..
وامن المتحدثون علي اسهامات اتحاد التجديف والكانوي في توطين صناعة القوارب وتاثيره في احداث حراك للمنشط عبر البطولات القومية التي درج علي تنظيمها سنويا ..
قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد