صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

رئيس اللجنة القانونية بالمريخ: انسحبنا من الجمعية بسبب تجاوزات صاحبتها

89

أكد الدكتور علي البلولة، رئيس اللجنة القانونية بنادي المريخ أن أعضاء لجنته انسحبوا من الجمعية العمومية التي تجري في إستاد المريخ حالياً بسبب احتجاجهم على التجاوزات المريعة وحالات التزوير التي صاحبتها، بالإضافة إلى عدم اكتمال النصاب القانوني للجمعية، وقال البلولة سجلنا اعتراضنا على التجاوزات بعد أن ضبطت الشرطة عدد من حالات التزوير التي تم بموجبها إدخال أشخاص ببطاقات لا تخصهم وطلب ممثل اللجنة الأستاذ إبراهيم فتح الرحمن التأكد من عدد الحاضرين قبل بدء أعمال الجمعية لكن عضو المجلس علي أسد رفض السماح له بالحديث مما دفعه إلى الانسحاب من القاعة، وأعلن د. البلولة تبرؤ اللجنة القانونية من المهزلة التي تمت في إستاد المريخ وقال إنهم لا يتشرفون بها ولا يعترفون بما نتج عنها، من جهته أكد عضو اللجنة القانونية الأستاذ إبراهيم فتح الرحمن أنه انسحب من الجمعية بعد أن أشرف على تدوين الطعون بنفسه، وفوجئ بإعلان إجازة النظام الأساسي قبل البت في الطعون.

يذكر أن اللجنة القانونية شكت من إقدام المدير التنفيذي للنادي على طباعة مسودة غير التي تمت إجازتها بواسطة اللجنة وتداركت الأمر في آخر لحظة بطباعة وتوزيع حوالي خمسين نسخة على الأعضاء قبل دقائق من لحظة بداية الجمعية.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد