صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

رئيس اللجنة المنظمة لسيكافا السودان : حققنا مكتسبات عديدة وراضون عن ما قمنا به تجاه ضيوف البلاد

27
عبده داؤود
أكد الدكتور عبده داؤود سليمان وزير المالية ولاية شمال دارفور رئيس اللجنة العليا المنظمة لبطولة سيكافا للأندية السودان 2013م أن السودان نجح في تنظيم البطولة في ولايتي جنوب كردفان وشمال دارفور في حاضرتيهما كادوقلي والفاشر بصورة متميزة تتناسب ومكانته كدولة مؤسسة للإتحاد الإفريقي لكرة القدم (كاف) حيث وفقت اللجنتين المنظمتين في الولايتين من تهيئة أجواء مثالية للجنة المنظمة لسيكافا والفرق المشاركة فيها والوفود الإعلامية وضيوف البلاد وقدمت الولايتين نموذج يحتذي به في التنظيم والإهتمام بالضيوف والتحضير للبطولة فكان حفل الإفتتاح رائعاً في كل شي قدمت من خلاله ولاية جنوب كردفان ثقافتها وتراثها وكذلك حفل الختام الذي نجحت فيه فاشر السلطان بإمتياز عكست فيه الثقافة الدارفورية والتراث الدارفوري.
وأوضح بأن تنظيم البطولة قدم رسالة للعالم أجمع عن الولايتين اللتين تشهدان إستقراراً كبيراً  في شتي النواحي وبهما إمكانيات وبنيات تحتية جيدة تمكنهم من إستضافة مثل هذه التظاهرات وقال بأن كادوقلي والفاشر أكدتا تماماً علي هدوء الأوضاع الأمنية فيهما وأنهما تشهدان تنمية وتطوراً كبيراً في كل مناحي الحياة.
وأشاد رئيس اللجنة المنظمة بكل الجهات والشخصيات التي أسهمت في تنظيم وإنجاح البطولة وعلي رأسها رئاسة الجمهورية ممثلة في رئيس الجمهورية فخامة المشير عمر البشير والنائب الأول لرئيس الجمهورية الأستاذ علي عثمان محمد طه ونائب رئيس الجمهورية الدكتور الحاج آدم يوسف ومجلس الوزراء وواليا جنوب كردفان أحمد هارون وشمال دارفور عثمان محمد يوسف كبر وإتحاد دول شرق ووسط إفريقيا (سيكافا) برئاسة الرئيس تنقا والسكرتير ماسونى وأعضاء اللجنة المنظمة واللجنة المنظمة المحلية والإتحاد السودانى لكرة القدم وإتحادي كادوقلي والفاشر الذين راهنوا علي نجاح الولايتين في تنظيم البطولة وسهروا الليالي لتحقيق ذلك الهدف فجاء التنظيم روعة في كل شي ووجدنا الإشادة من الجميع وقال بأن تنظيم سيكافا ونجاحنا فيه سيدفعنا لتنظيم العديد من التظاهرات والبطولات القارية والإقليمية.
قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد