صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

رئيس اللجنة المنظمة لسيكافا : سنواصل العمل في البنيات التحتية بولاية شمال دارفور

30

افتتاح2سيكافا

 

اكد الدكتور عبدو داؤود سليمان وزير المالية بولاية شمال دارفور رئيس اللجنة المنظمة لبطولة شرق ووسط افريقا للأندية (سيكافا السودان) بان الاشادة التي تلقتها ولايته من قبل الاتحاد العام لكرة القدم السوداني في الاجتماع التقييم الاخير هو بمثابة تحفيز كبير لهم من اجل مواصلة العمل في تطوير الرياضية في السودان بصفة عامة وفي ولايتهم بصفة خاصة مشيرا الى انهم سعداء بالإشادة التي قدمها رئيس الاتحاد معتصم جعفر بحق ولايتهم التي استضافة معظم مباريات المسابقة واللقاء الختامي.
واظهر رئيس اللجنة المنظمة لبطولة (سيكافا السودان) رغبتهم الكبيرة في احتضان نهائي مسابقة كاس السودان في الموسم القادم بعدما اعلن الاتحاد ان اللقاء الختامي هذا السنة سيعلب في استاد الدمازين بولاية النيل الازرق , واشار الى ان الاتحاد بداء سياسة الانفتاح على كل الولاية من خلال الخطوة الكبيرة التي اعلنتها بنقل اللقاء من استاد الخرطوم للولايات الاخرى , واوضح عبدو سليمان ان ولايته لديها بنيات تحتية عملاقة بعد ثبتت ذلك من خلال احتضان مباريات بطولة شرق ووسط افريقيا للاندية الاخيرة التي توج بلقبها فريق فيتالو البورندي.
واشار وزير المالية بولاية شمال دارفور الى ان ولايته بات جاهزة لاستضافة أي تظاهرة عالمية او قارية او محلية من خلال الاستادات التي تمتلكها , وجدد سليمان الاشادة بقادة الاتحاد العام لكرة القدم لوقفتهم الكبيرة خلف مدينتي الفاشر وكادوقلي لاحتضان النسخة الاخيرة للبطولة التي تحمل اسم الرئيس التنزاني كاغامبي , واعلن السيد الوزير وقفتهم خلف الرياضة والرياضيين ودعمهم لكل الجهات الرياضية من اجل تطوير النشاط في السودان.
قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد