صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

رئيس المريخ: الطريقة التي أرادوا بها ضم شيبوب للهلال تؤسس للفوضى

25

وصف المهندس أسامة ونسي رئيس نادي المريخ ما حدث في عملية انتقال شيبوب للملكية جوبا بالدعوة الصريحة لإثارة الفوضى وأضاف: ما حدث أمر غير مقبول وبمقدور المريخ أن يقوم بنفس التصرف وأن يرد الصاع صاعين ولكن هذه ليست أخلاقنا ولا شيّمنا وشدد ونسي على ضرورة عودة شيبوب للمشاركة في إعداد المريخ من ضربة البداية بعد أن تم إخطاره بذلك لأنه مازال لاعباً بالفرقة الحمراء وأفاد أنه وفي حال عدم عودة شيبوب فوقتها لكل حادثة حديث, ونفى ونسي أن يكون هناك أي تفريط من مجلس إدارة نادي المريخ في نجوم الفريق الرديف لافتاً إلى أن المجلس اجتهد كثيراً من أجل الحفاظ على المواهب التي نجح الأحمر في اكتشافها وتطويرها وخير دليل على ذلك ترفيع مازن شمس الفلاح وابراهيم محجوب للفريق الأول لافتاً إلى أن المجلس لم يقصّر على الإطلاق في محاولاته لترفيع شيبوب للفريق الأول لكنه اصطدم بمطالب مالية كان من الصعب الاستجابة لها لأن تلك الخطوة كانت ستنسف تجربة الفرق السنية التي تقدم أفضل المواهب بحافز مالي في حدود المعقول.

اسامة ونسي

قد يعجبك أيضا
7 تعليقات
  1. فضل محمد الرضي يقول

    وين الفوضي ي باش.. اليس من حق اي نادي الاستفادة من خدمات اللاعب الذي يري فيه مصلحة ناديه…عندما سجل المريخ اللاعب الوك هل كان يدعو للفوضي ؟ام ان المسالة حلال عليكم وحرام علي غيركم..

  2. الصديق مطر يقول

    أي فوضي يتحدث عنها السيد رئيس المريخ المحترم ألم تكن هي الفوضي ذاتها عندما سجل المريخ بكري المدينة وقبله طمبل مستخدماً ذات الطريقه والكباري وأيضاً ألوك والقائمة حتماً ستطول إذا تطرقنا للفوضي وأساليب الفساد الإداري والأخلاقي. المريخ حتي إذا عاد جمال الوالي نفسه مؤسس الفوضي الحقيقيه وهادم المثل في الشأن الرياضي فسيتجرّع كؤوس الخزلان مادام أشرف الكاردينال علي سدة رئاسة الهلال ومهما فعل أهل المريخ أو قالوا لتقليل آثار هذه الضربه المزدوجه فلن يفيقوا منها إلا بضربه أخري يرونها بعيده وأراها وشيكه … ولا شيئ إلا اللون الأزرق.

  3. سوداني يقول

    عليك الله !؟!؟!؟!؟
    هكذا هم ؤلمراريخ يبدوا التصرف القبيح ولما يلقوا العواقب اتعكست عليهم يدقوا الجرسة والعويل ..!!!
    أنا غير متفائل بعودة التعامل الراقي السابق بين الناديين …لأن ما فعله الوالي بالوسط الرياضي يصعب علاجه تماما اي لاعب يستطيع المريخ خطفه حلااأال عليهو وكذلك الهلال ..
    هي أصلا بايظة بايظة

  4. هلالي يقول

    1 لم يوقف بكري المدينة وتم إيقاف عمر عثمان بنفس المادة
    2 تم إيقاف تونق ولم يتم إيقاف الوك بنفس المادة
    3 تم اعتماد تسجيل الوك بالمريخ ولما أراد شيبوب التوقيع للملكية بنفس المادة قالوا فوضى
    هسا عليكم الله الفوضى وينها
    شكلوا دة جرسة ساكت.. خلوا مزمل يطلع ليكم معلومة غلط عشان يخفف ليكم الجرسة ذي الملكية ترسل كرت الوك ونفاها رئيس الملكية وقبله رئيس أهلي مدني في ولاء الدين وانتو تشيلوا تصدقوا.. افيقوا الله يهديكم

  5. M. Nour يقول

    وين الفوصى عندما سجل االوالي اللاعب بكري المدينة بعد توقيعه العقد مع الهلال

  6. M. Nour يقول

    وين الفوضى عندما سجل الوالي بكري المدينة بعد توقيعه العقد مع الهلال

  7. دابي الكر يقول

    لا تنه عن خلق وتأتي مثله عار عليك إذا فعلت عظيم
    هل تسجيل بكري فيه ذرة اخلاق
    على الاقل انتقال شيبوب من هاو إلى محترف بعد أن فشل المريخ في تحويله و فشل في دفع مستحقات اللاعب

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد