صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

رئيس المريخ متفائل بالعودة مجدداً لدوري الأبطال

24

أبدى السيد جمال الوالي رئيس نادي المريخ تفاؤله بإعادة فريقه مجدداً لمسابقة دوري الأبطال التي تم ابعاده منها بعد تجميد النشاط الكروي بالسودان من قبل الفيفا وقال الوالي إنهم ينتظرون فقط أن تُكلل المجهودات من الجهات السيادية بالتوصل الى قرار نهائي لحل الأزمة ومخاطبة الفيفا من أجل رفع تعليق عضوية الاتحاد السوداني ومن ثم مخاطبة الكاف لمعرفة مصيرة المريخ في دوري الأبطال مبيناً أنهم يتوقعون يصدر قرار من وزارة العدل باستخراج الخطاب الذي طالبت به الفيفا حتى ترفع تعليق عضوية السودان وبالتالي اعادة الاستقرار من جديد للكرة السودانية، وأفاد الوالي أنهم في المريخ تأثروا كثيراً بقرار التجميد بعد أن أنفقوا مبالغ طائلة في سبيل مواصلة فريق الكرة لمشواره بنجاح في النسخة الحالية من دوري الأبطال لكن جاءت الرياح بما لا تشتهي السفن بعد صدور القرار الصادم من الفيفا بتجميد النشاط الكروي بالبلاد، وتمنى الوالي أن تُحل الأزمة في أقرب وقت ممكن حتى يستطيعوا مخاطبة الكاف ومعرفة مصير المريخ في دوري الأبطال خاصة وأن هناك حالات مشابهة حدثت من قبل في بعض الدول الأفريقية تعلقت بتجميد النشاط وتعليق مبارياتها ومن ثم بعد ذلك تمت إعادة مبارياتها بعد إلغاء التجميد.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

حمل تطبيق كورة سودانية لتصفح أسرع وأسهل

لزوارنا من السودان متجر موبايل1

http://www.1mobile.com/net.koorasudan.app-2451076.html
3,699 حملو التطبيق

لزوارنا من جميع انحاء العالم من متجر قوقل

https://play.google.com/store/apps/details…

13230 حملو التطبيق

على متجر mobogenie

http://www.mobogenie.com/download-net.koorasudan.app-357365…
5000+ حملوا التطبيق

قد يعجبك أيضا
تعليق 1
  1. صهيب يقول

    بلاش تخدير للجماهير ، حتى و لو عاد المريخ فانه لن يستطيع ان يهزم الليتوال بسوسة الا اذا عمل كما فعل لهزيمة الهلال و لكن التوانسة اياديهم و اعلامهم طايلة و سوف لن يرحموا المريخ ان فعلها.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد