صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

رئيس المريخ يصل الخرطوم ويعتذر لشركة سوداني

19

وصل السيد جمال الوالي رئيس نادي المريخ إلى الخرطوم مساء الجمعة حيث يتوقع أن يعقد اجتماعاً مع أعضاء مجلس إدارة ناديه لمناقشة العديد من القضايا المهمة من بينها ملف عملية الإحلال والإبدال التي يرغب الأحمر في تنفيذها في التسجيلات المقبلة إلى جانب الاطمئنان على سير تحضيرات الفريق لمباراته أمام هلال الأبيض في نصف نهائي مسابقة كأس السودان، وكان جمال الوالي أدلى بتصريحات صحفية عقب وصوله قدم من خلالها اعتذاره لشركة سوداني على الهجوم العنيف الذي تعرضت له الشركة مؤخراً من قبل منسوبي الأحمر على خلفية إقامتها لحفل تتويج نادي الهلال بلقب مسابقة الدوري الممتاز وذكر الوالي لمسئولي الشركة أنهم يكنون لهم كل احترام وتقدير مبيناً أن مشكلتهم الرئيسية مع اتحاد الكرة الذي فشل فشلاً ذريعاً في إدارة النشاط الكروي بالبلاد بسبب الأخطاء الإدارية الفادحة التي ظل يقع فيها كل مرة مشيراً إلى أنهم في مجلس المريخ سيعملون بكل السبل من أجل الإطاحة بهذا الاتحاد بعد تراجعت الكرة السودانية للوراء كثيراً في فترته الحالية.

جمال الوالي

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

لزوارنا من السودان متجر موبايل1 

http://www.1mobile.com/net.koorasudan.app-2451076.html

3,339 حملو التطبيق

لزوارنا من جميع انحاء العالم من متجر قوقل

https://play.google.com/store/apps/details?id=net.koorasudan.app

10130 حملو التطبيق

على متجر   mobogenie

 http://www.mobogenie.com/download-net.koorasudan.app-3573651.html

1000+ حملوا التطبيق

 

قد يعجبك أيضا
2 تعليقات
  1. ابوبكر يقول

    كدي يا جمال اقنع جمال بعدين فكر في تغيير اللقيمات

  2. Hajjam يقول

    الدلاقين مشهورين بالبلطجة والغوغائية تحت اشراف اعلام الضلال والتحريض……………تحت شعار اما ان تكون معنا والا فانت ضدنا……………….

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد