صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

رئيس المريخ يعقد لقاءً تفاكرياً مع اعلاميي النادي

23

الوالي مع الاعلاميين

عقد الدكتور جمال الوالي رئيس نادي المريخ والفريق طارق عثمان الطاهر الامين العام لقاءً تفاكرياً مع عدد من الاعلاميين المريخاب بمنزل الأستاذ كمال حامد ببري وحضر من الاعلامين الاستاذ احمد محمد حسن , الاستاذ حافظ خوجلي , الاستاذ مزمل ابوالقاسم , الاستاذ مجذوب حميده , الاستاذ معاوية صابر , الاستاذ نصر الدين الفاضلابي, الاستاذ معاوية الجاك . والمنسق الاعلامي لنادي المريخ سالم سعيد .
وتم تنوير الاعلامين بعمل المجلس والخطة القادمة للعمل , والمشاركة فى بطولة سيكافا والاهداف من المشاركة , ورؤية المجلس في التسجيلات الماضية , وان الاعلام يجب ان يساعد مجلس الادارة الى التطلع الى الامام بالانتقاد البناء في كل ما يراه الاعلام امر سالبا , وطرح الافكار التي يمكن ان تخدم النادي , ويمكن للاعلام بالعمل الجيد والروئية الواضحة ان يكون شريك مع مجلس الادارة فى اي نجاح يمكن ان يحقق . وان الاعلام يجب ان يكون جزء الاصلاح داخل الكيان وليس جزء من الخلافات .
وتفاكر الجميع حول الشان المريخ وضرورة وحدة الصف والعمل الممنهج الذى من شانه ان يخدم المريخ ويضيف له ونبذ الخلافات والمشاحنات , وان يكون الاجتماع نوة لاجتماع اخري بشكل اوسع واكبر وضرورة مواصلة الاجتماعات بين الاعلامين والتنسيق فيما بينهم .

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد