صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

رئيس المريخ ينتقد قرار المجلس بتعيين محمد موسى مديراً للكرة دون استشارة أبوجريشة

21

وجّه المهندس أسامة ونسي رئيس نادي المريخ في مؤتمر صحفي عقده مساء الثلاثاء بالدوحة انتقادات لاذعة لمجلس إدارة النادي في قراره الذي أصدره مؤخراً بتعيين الكابتن محمد موسى مديراً للكرة من دون الرجوع للكابتن عادل أبوجريشة رئيس القطاع الرياضي واستشارته في ذلك وقال إنه لم يحضر الاجتماعات الأخيرة للمجلس ولم يتابع القرارات التي صدرت في تلك الاجتماعات وتحدث ونسي عن انتهاء عمر لجنة التسيير وموافقتهم على التمديد لفترة جديدة وقال: وافقنا على التمديد لفترة جديدة تلبية لنداء المريخ وحتى لا يحدث أي فراغ إداري في النادي في هذا التوقيت الحساس وعلينا أن نذكر العمل الكبير الذي قمنا به منذ أن تسلمنا المسئولية في ظل ظروف صعبة حيث واجهنا العديد من الملفات المهمة مثل التسجيلات والإعداد والتعاقد مع جهاز فني جديد ونجحنا في كل هذه الملفات ومع ذلك لم نسلم من الانتقادات والمطالبة المستمرة بالرحيل حتى أصبحت عبارة أرحل أرحل تطاردنا في كل مكان وكأن مجلسنا صدام حسين.

محمد موسى
محمد موسى
قد يعجبك أيضا
2 تعليقات
  1. ابو قرجة يقول

    مافى زول افضل من ابوجريشة فى الوقت الراهن

  2. نور الدائم شلعي يقول

    نطالب ونسي رئيس مجلس المريخ و عادل ابو جريشه عضو مجلس الادارة عدم بالادلاء بتصريحات توضح الخلافات داخل المجلس وعدم ( شر الغسيل المجلس) علي وسائل الاعلام و ان تكون الاجتماعات و خلافاتها داخل النادى و الا تكون الاخبار في متناول جميع الصحف ، و اذا قرار تعين الكابتن محمد موسي مرفوض من ابو جريشه و ونسي و تم رفض القرار الاول واجتمع المجلس و تم طرح اسم الكابتن محمد موسي من داخل المجلس و جرى تصويت عليه فما راى ونسي و ابو جريشه حيكون الرفض ام القبول فيجب علي كل اعضاء المجلس عدم اطلاق التصريحات حتي تستبين الاشياء و بالاخص ونسي و ابوجريشه و عبد التام حتي لا تظهر الفوضي في المجلس .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد