صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

رئيس المريخ يوجّه انتقادات حادة للمدرب الفرنسي بسبب النتائج الأخيرة

25

وجّه جمال الوالي رئيس نادي المريخ انتقادات حادة للفرنسي غارزيتو المدير الفني للمريخ بسبب النتائج السيئة للفريق مؤخراً خاصة على صعيد الدوري الممتاز بعد أن فشل الفريق في تحقيق الفوز الا مرة وحيدة في المباريات الخمس الأخيرة حيث خسر أمام الأمل وهلال الأبيض وتعادل أمام هلال كادوقلي ومريخ الفاشر فيما فاز الفريق فقط على الخرطوم الوطني وطلب الوالي من غارزيتو مده بأهم التفاصيل التي أدت لتراجع نتائج الفريق خاصة على صعيد الدوري الممتاز الأمر الذي جعل الأحمر يبتعد عن المتصدر الهلال بفارق ست نقاط وطالب الوالي غارزيتو بحل مشاكله مع اللاعبين الذين تردد أن هناك خلافات بينهم والفرنسي غارزيتو أدت لابعادهم عن التشكيل الأساسي للفريق خاصة الغاني اوكراه والقائد أحمد الباشا ووعد غارزيتو الوالي بتصحيح كل السلبيات التي صاحبت الأداء في الفترة الماضية وتجهيز الفريق بشكل صحيح حتى يستعيد عافيته ويحقق الانتصار في كل مبارياته المقبلة ابتداءً من مواجهة هلال الأبيض يوم الثلاثاء المقبل في ربع نهائي مسابقة كأس السودان.

 

جمال الوالي

قد يعجبك أيضا
2 تعليقات
  1. ود محمود يقول

    الحمد لله الاول والاخر ، الملاحظ لتصريحات رئيس نادى المريخ جمال الوالى اختلافها عن السابق ، وهى دلالة لتراكم الخبرات لطول فترته علي كرسي الرأسة .

  2. نور الدائم شلعي يقول

    نحي الريس جمال الوالي و هو يتابع نتائج الفريق و يجتمع مع المدرب و يطالبه بتصحيح الاوضاع المختله بفريق كرة القدم

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد