صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

رئيس النجم الساحلي: تعرضنا لضغط كبير امام المريخ

22


حرص رئيس النجم الساحلي، رضا شرف الدين على توجيه الشكر للاعبي فريقه، وللجهاز الفني، بعد التأهل مساء الجمعة، إلى الدور النهائي لبطولة كأس زايد، بعد التعادل السلبي مع المريخ السوداني، في إياب الدور نصف النهائي.

ونشر رضا شرف الدين، مقطع فيديو عبر صفحته على “الفيس بوك”، يتحدث فيه عن إنجاز اليوم، حيث قال: “مبروك للاعبين وللجهاز الفني على نجاحهم في تلك المهمة، رغم صعوبة التنقل إلى السودان، ورغم ارتفاع درجات الحرارة والحضور الرهيب لجماهير المريخ”.

وتابع: “لاعبونا كانوا تحت ضغوط كبيرة لكن رغم ذلك كسبوا الرهان.. مبروك لجماهير النجم الساحلي هذا التأهل، وأنا سعيد جدا بأننا أدركنا أول هدف لنا في الموسم الحالي، وهو التأهل لنهائي البطولة العربية، الذي له أهمية معنوية ومالية”.

وواصل رضا شرف الدين: “النجم الساحلي خاض في الفترة الأخيرة العديد من المواجهات على الصعيد المحلي وكذلك الأفريقي والعربي، حتى أن المدرب روجيه لومير، قال لي أنت لم تخبرني قبل توقيع العقد أن الفريق سيخوض 9 مباريات في الشهر”.

وختم: “رغم كل هذه المباريات إلا أننا إن شاء الله سنشرف الكرة التونسية على جميع الأصعدة”.

وتأهل النجم الساحلي، لنهائي كأس زايد، مستفيدا من تفوقه على المريخ بهدف دون رد، في مباراة الذهاب بتونس.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد