صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

رئيس بعثة النصر الليبي حمد جمعة : أشاد بالمعاملة الكريمة من قبل الإتحاد ونادى الخرطوم الوطنى

1٬121

نادي-النصر

أكد الأستاذ حمد جمعة عبد الله عضو مجلس إدارة نادي النصر الليبي رئيس بعثة (الفحامة) للسودان جاهزية فريقه لتقديم مباراة تليق بسمعة الكرة الليبية وقال بأن المباراة لن تكون سهلة بأي حال من الأحوال ونعمل لتحقيق الفوز والترقي للدور القادم من البطولة خاصة وأن فريق الخرطوم الوطنى لديه طموح ويضم لاعبين جيدين ولكننا جئنا لتقديم عرض مشرف والتأهلى على حسابه فإحترامه كفريق خصم وقوي هو طريقنا للفوز عليه.
وأشاد حمد جمعة بالتعامل الراقي الذي وجدته بعثتهم من قبل الإتحاد السوداني لكرة القدم ونادى الخرطوم الوطنى الذين عملوا علي تذليل كافة العقبات التي إعترضت البعثة وتمت معاملتنا بشكل طيب وهو أمر ليس بمستغرب على الشعب السودانى المعروف بكرمه وإحترامه للضيوف كما أشاد بسفارة ليبيا بالسودان والوقفة القوية لها خلف الفريق منذ وصوله للسودان وإتصالاتهم المتواصلة بهم للإطمئنان عليهم وتذليلهم لكافة العقبات التي واجهتهم وأضاف : نحن سعداء بالتواجد في السودان الشقيق حيث أتاحت لنا البطولة الإفريقية زيارة أرض النيلين وأتمني أن تحفل المباراة بكل أشكال الروح الرياضية لما يتميز به البلدان من علاقات متميزة وراسخة .
قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد