صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

رئيس تنظيم فجر الغد : أُبارك لشعب الهلال إجازة النظام الأساسي وأعلن جاهزيتنا لدخول الإنتخابات

817

 

تقدم السيد محمد عثمان الكوارتي رئيس تنظيم فجر الغد الهلالي بالتبريكات لشعب وجماهير الهلال بمناسبة إجازة النظام الأساسي للنادي، مثمناً جهود الجميع في إجازة النظام الذي سيحكم الهلال في الفترة المقبلة، وأوضح الكوارتي أن قواعد تنظيم فجر الغد متمثله في المكتب التنفيذي للتنظيم قد شاركت في جمعية اليوم وساهمت في إجازة النظام الأساسي، موضحاً أن الجميع على قلب رجل واحد من أجل أن يتنفس الهلال وشعبه الديمقراطيه وسيظل الهلال بتاريخه هو رائداً للأندية السودانية والأفريقية والعربية وهو نادي الحركة الوطنية بكل ما تحمل الكلمات من معان ساميه ، وامتدح الكوارتي الجهود الكبيرة التي بذلتها لجنة التطبيع خلال الأيام الماضية في إخراج هذا اليوم بالصورة التي تليق بالكيان، لافتاً إلى أن إختيار اللجان العدليه للإشراف على العمليه الانتخابيه قد جاء بصوره مُشرفة للجميع وانهم في تنظيم فجر الغد يضعون كامل ثقتهم في اللجان العدليه التي وقع الإختيار عليها ..
وأعلن رئيس تنظيم فجر الغد أن قواعد التنظيم والمكتب التنفيذي في أتم الإستعداد والجاهزية القصوى لدخول غمار إنتخابات نادي الهلال، مؤكداً أن التنظيم سيبدأ منذ الآن في الإستعداد للإنتخابات بحشد عضويته ووضع برنامجه الإنتخابي بالإضافة إلى الإعلان عن المؤتمر العام للتنظيم في القريب العاجل، ولم يفوّت الكوارتي الفرصة وتقدم بشكره لكل أقطاب ورموز وجماهير الهلال التي شاركت في هذا اليوم التاريخي، بإجازة النظام الأساسي..

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد