صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

رئيس قطاع العضوية بالمريخ يرفع الكرت الاحمر امام تجار العضوية

19

المهندس عبدالرحمن ابراهيم لن نتسامح مع العضوية المستجلبة

مهندس عبدالرحمن ابراهيم: لن تشارك في الجمعية العمومية للمريخ سوى (العضوية الحقيقية)
وضعنا ضوابط صارمة لمحاربة تجار الانتخابات.. ولا نية لدي في الترشح للانتخابات القادمة
ننتظر قرار المحكمة لفض النزاع مع شركة وارد.. وروح الرديف القتالية ذكرتني جيل مانديلا
عبدالله كمال  
اغلق المهندس عبدالرحمن ابراهيم رئيس قطاع العضوية بلجنة تسيير المريخ الباب امام اتجاه ترشحه للعمل في مجلس ادارة نادي المريخ بعد انتهاء فترة تكليفه الحالية ضمن لجنة تسيير نادي المريخ وقال في تصريحاته الخاصة لـ(الزعيم) ظهر امس: لا نية لدي في الترشح للعمل التنفيذي بنادي المريخ، هناك اسباب خاصة كثيرة تمنعني، ساكتفي بفترتي الحالية التي آمل ان اقدم من خلالها خدمة كبيرة للمريخ.. وقطع رئيس قطاع العضوية بالمريخ بانهم اجتهدوا لوضع ضوابط صارمة للتعامل مع العضوية قبل قيام الجمعية العمومية وتابع: اجتهدنا لوضع ضوابط صارمة في مسألة العضوية بنادي المريخ استعداداً للانتخابات المقبلة والتي كما اسلفت لا ننوي خوضها باي حال من الاحوال، ونسعى فقط الى ان نمنح فرصة المشاركة فيها لعضوية نادي المريخ الحقيقية وليست العضوية المستجلبة التي يتم الاستعانة بها عبر تجار العضوية المنتشرين من اجل ترجيح كفة بعض الاشخاص عند حلول موعد الجمعية العمومية لانتخاب مجلس ادارة جديد للنادي.
اسباب ايقاف (وارد)
وكشف رئيس قطاع العضوية الاسباب الحقيقية التي دفعتهم الى اتخاذ قرار من لجنة التسيير بايقاف التعامل مع شركة (وارد) قائلاً: الاتفاق مع شركة (وارد) من البداية كان ينص على ان تقوم الشركة بتحصيل رسوم من العضوية المسجلة بنادي المريخ فقط، ولكن الشركة تمددت واستلمت اختام واوراق النادي وبدات في تسجيل العضوية.. وابان المهندس عبدالرحمن ان شركة (وارد) لم تفعل اي اساليب لتحصيل العضوية واكتفت بالمكتب الذي تم توفيره لها بنادي المريخ واصبحت تنتظر حضور الاعضاء الى دار النادي من اجل تسديد استحقاقاتهم واضاف: مع ان الاتفاق الاولي كان يفرض على الشركة البحث عن وسائل جديدة لتحصيل رسوم العضوية المسجلة.
تعامل غير كريم
وابان المهندس عبد الرحمن انهم عملوا على التحدث مع مسؤولي شركة (وارد) واخطروهم بان قطاع العضوية قرر فصل ملف تسجيل العضوية عن الشركة وتحويلها بصورة كاملة لنادي المريخ واضاف: لكن للاسف الشديد التعامل معنا لم يكن بصورة مقبولة، تمسكوا بالاوراق التي تخص النادي والاختام ورفضوا حتى منحنا الاختام، لذلك لم يكن امامنا اي حل غير التوجه الى المحاكم من اجل فض هذا الخلاف وننتظر صدور حكم بتسليمنا اوراق النادي والاختام في اسرع وقت ممكن حتى نزاول مهامنا بصورة عادية.
ضوابط صارمة
اوضح رئيس قطاع العضوية بنادي المريخ ان القطاع كون لجنة خاصة بالعضوية عهد اليها بمتابعة كافة الاجراءات الخاصة بالترتيب للجمعية العمومية المقبلة لنادي المريخ واضاف: اي شخص من اعضاء نادي المريخ يجب ان يحضر الى دار النادي ويقابل اللجنة ويبرز ايصاله المالي ويقدم ايصاله المالي الذي دفع بموجبه رسوم التسجيل.. وكشف المهندس عبدالرحمن ان تلك الخطوة تدخل في اطار ضبط عضوية نادي المريخ وقال: اتجهنا الى هذا الخيار حتى لا تتأثر اجراءات الجمعية العمومية لنادي المريخ المقرر قيامها في سبتمبر المقبل بالقضية التي تنظر فيها المحاكم خلال الوقت الحالي بيننا وشركة (وارد).
القطاع الرياضي يقوم بعمل كبير
وحول الملفات الاخرى بنادي المريخ وتحديداً ملف فريق الكرة بالنادي امتدح المهندس عبدالرحمن ابراهيم اداء القطاع الرياضي بالنادي وابان انه قطع شوطاً بعيداً في عملية ترتيب اوراق الفرقة الحمراء واضاف: تحضيرات الفريق تمضي على افضل طريقة ممكنة، نتابعها عن كثب ونتابع باعجاب ما يقوم به القطاع الرياضي لنادي المريخ من عمل كبير في سبيل ترتيب الملفات العالقة ومتابعة تنفيذ تحضيرات الفريق استعداداً للنصف الثاني من الموسم الرياضي.. وطالب رئيس قطاع العضوية بالمريخ جماهير النادي بدعم الفريق والوقوف من خلفه في الفترة المقبلة مؤكداً ان لجنة التسيير اجتهدت من اجل تدعيم صفوف الفرقة الحمراء بصورة دقيقة ومدروسة وتابع: ننتظر من الجماهير ان تصبر قليلاً على الفريق وان شاء الله ثقتنا كبيرة في قدرة الكتيبة الحمراء على تحقيق النجاحات المنتظرة منا جميعاً.
روح مانديلا
ولم يخف رئيس قطاع العضوية بنادي المريخ اعجابه الكبير بفريق كرة القدم الرديف بنادي المريخ ووصفه بالرائع وتابع: سافرت الى مدني خصيصاً وتابعت المواجهة ضد الاهلي واعتقد انني حصلت على فرصة لا تقدر بثمن  لمشاهدة مستقبل المريخ والوقوف عن قرب على مستويات الشباب الذين ننتظر منهم الكثير مستقبلاً.. واكد المهندس عبدالرحمن ابراهيم ان اكثر ما اعجبه في الفريق الرديف هو الروح القتالية العالية التي يؤدون بها المباريات واضاف: حقيقة ما شاهدته في مدني ذكرني جيل مانديلا الذي ما زلنا ننتظر ان يتكرر مستقبلاً لذلك قررنا ان نقترب بصورة كاملة من الفريق الرديف في الفترة المقبلة ونعمل على دعمه بكل الوسائل والسبل حتى نضمن مستقبل المريخ.
 
قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد