صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

رئيس مجلس الشباب و الرياضة بالنيل الأزرق يتعهد بترقية و تطوير الأداء

56

رئيس مجلس الشباب و الرياضة بالنيل الأزرق يتعهد بترقية و تطوير الأداء

 

تعهد الاستاذ سعد الله عقار رئيس المجلس الأعلى للشباب و الرياضة باقليم النيل الأزرق بالعمل على ترقية و تطوير الأداء من خلال التخطيط و فصل السلطات و فك التداخلات و الاستفادة من الخبرات التراكمية للعاملين بالمجلس و حث على ضرورة التعاون و التكاتف بين كافة الادارات مشيرا إلى أن الشباب يمثل العمود الفقري للتنمية و الرياضة بمثابة الجسر المتين لتحقيق التواصل الاجتماعي

جاء ذلك لدى مخاطبته اليوم بقاعة المجلس العاملين بالمجلس الأعلى للشباب بمشاركة مدراء الادارات المتخصصة وادارة الشباب و الرياضة بمحافظة الدمازين .

من جانبه قال الأستاذ داؤود إدريس الامين العام للمجلس ان العاملين بالمجلس رغم التحديات و المعوقات إلا انهم ظلوا يعملون بتناغم و انسجام مؤكدا ان مجلس الشباب و الرياضة من المؤسسات المهمة لانها تعمل وسط شريحة يعول عليها كثيرا فى الحاضر والمستقبل لإحداث التغيير الأيجابيى المنشود على المستوى الاجتماعى والاقتصادى بالاقليم ، واكد ادريس ان بالعزيمة و الاصرار والتخطيط السليم يمكن مجابهة التحديات وبلوغ الغايات النبيلة .
و قدم داؤود تنويرا عاما عن المجلس و مكوناته و رحب بالرئيس الجديد أملا ان تكلل المساعي الحميدة بالنجاح من أجل النهوض بالقطاع الشبابي و الرياضي.

العاملين بالمجلس رحبوا بالرئيس الجديد و جددوا التزامهم بالتعاون و التكاتف و العمل بروح الجماعة لخدمة قطاع الشباب و الرياضة.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد