صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

رئيس مريخ كوستي : الاحمر جاهز لانطلاقة الاعداد والتمارين في الايام القادمة

182

 

التقاه : قاسم علي المبارك

سجلنا زيارة لنادي المريخ كوستي حيث التقينا بالأستاذ احمد علي مصطفى رئيس نادي المريخ الذي تحدث عن استعدادات النادي للموسم الرياضي.

في بداية حديثه أكد رئيس نادي المريخ أن مجلس الإدارة جاهز لبداية وانطلاقة الأعداد والتمارين في الايام القادمة ان شاء الله وأكد أن النادي ضم العديد من اللاعبين الشباب وتمن ان يقدم الفريق نتائج طيبة ترضى طموح اهل المريخ ويعود المريخ لوضعة الطبيعي ضمن اندية الممتاز.

وأكد رئيس نادي المريخ حضور مجلس الإدارة واقطاب النادي يوميا لوحدة الصف والتفاكر حول مسيرة النادي ومن هنا أناشد كل اهل المريخ الأوفياء التواجد بدار النادي يوميا.

كما تحدث عن استثمارات المريخ وقال العائد منها ضعيف لايغطي منصرفات النادي، سوف نقوم في القريب العاجل برفع قيمة الإيجارات حتى تساعد في منصرفات النادي علما بأن الوسيط يحتاج إلى كثير من المنصرفات.

وختم رئيس المريخ حديثه متحدثا عن دعم الوالي وحكومة ولاية النيل الابيض قائلا ان الرياضة هي جزء من المجتمع وفريق المريخ الان في الوسيط ممثل الولاية في التأهل الصعود للممتاز وأملنا كبير فى دعم الوالى وحكومة الولاية لنادي المريخ كوستي.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد