صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

رئيس نادي العاصمة لسباق الخيل في حوار مع كورة سودانية..

134

نجاحات كبيرة ومتعددة اخذ يحققها مجلس ادارة نادي العاصمة لسباق الخيل خلال دورته وذلك بفضل الجهود الكبيرة التي ظل يقوم بها اعضاء مجلس ادارة النادي الذين بذلوا جهدا مقدرا في سبيل تفعيل النشاط رغم الظروف الاقتصادية الصعبة التي تمر بها البلاد .. حيث نجح المجلس في توفير وتسخير كافة الامكانيات والمتطلبات من اجل تحقيق تطلعات محبي وعشاق رياضة الاجداد ..

ولتسليط الضوء علي هذه النجاحات التقينا بالاستاذ احمد عمر عبد العاطي رئيس نادي العاصمة لسباق الخيل للحديث عن الكثير من الامور التي تهم النادى وخرجنا منه بالافادات التالية ..

* في البداء كيف تري البداية للموسم الرياضي الجديد ..؟

… بحمد الله تكللت مساعينا بالنجاح في انطلاقة الموسم الرياضي للنادي واعتقد ان البداية كانت موفقة للحد البعيد من خلال قيام السباق الثاني للنادي وذلك بفضل جهود اعضاء المجلس واحسب ان الامور سارت بصورة جيدة ومرضية وسط مشاركة فاعلة من قبل ملاك الخيول ونامل ان يكون هذا الموسم استنائيا من حيث التنظيم والاعداد ..وما لفت نظري التفاعل الكبير لملاك الخيول مع برامج النادي ..

* اذن كيف تقييم اداء النادي خلال المواسم الماضية ..؟

.. صراحة الاستقرار الذي ينعم به النادي انعكس ايجابيا ولعب دورا كبيرا في اكمال المواسم السابقة بشكل طيب دون مشاكل او معوقات بشهادة ملاك الخيول ومحبي وعشاق رياضة الاجداد وهذا النجاح جاء بتضافر الجميع وليس المجلس وحده .. حيث قام النادي بكافة التزاماته المادية تجاه ملاك الخيول خلال المواسم السابقة .. وكان هناك اصرار وعزيمة من قبل المجلس في التزام بالبرنامج وخارطة الموسم الذي اعدها النادي حيث شهدت المواسم الماضية نجاحا منقطعا النظير من حيث التنظيم والاعداد.. ومن هنا لابد من الاشادة والثناء لكل اللجان المساعدة بالنادي علي ما بذلوه من جهدا وعطاءا في ظل تداعيات جائحة كورونا التي كان لها تاثير علي النشاط ..

* هل انتم راضون بما تم خلال الفترة الماضية ..؟

… بكل تاكيد راضون كل الرضا بما تم من قبل النادي خلال المرحلة الماضية ونشكر المولي عزوجل علي ما تم ونطمح ان يكون الجميع راض عننا سعينا في بذل الغالي النفيس من اجل ارضاء جمهور ومحبي رياضة سباق الخيل ..

* ما هو الجديد الذي اعده المجلس حتي يتمكن من مواصلة انجازاته ..؟

.. درج نادي العاصمة لسباق الخيل علي المبادرات والتجديد في لونية سباقاته حتي تاخذ طابعا متفردا وجاذبا للجماهير ونجحنا في فتح علاقات واسعة ومتنوعة مع الرعاة وذلك من خلال قيام سباقات لبعض الرموز والشخصيات تكريما وعرفانا لهم ابرزهم اليزابيت الثانية ملكة بريطانيا وكذلك سباقات المنظمات الدولية وسفارات الدول الافريقية ..ونسعي خلال هذا الموسم في تقديم نمازج اخري ذات نهج متجدد ..

* كيف تبدو علاقة المجلس مع ملاك الخيول ..؟

.. تربطنا علاقة طيبة ومميزة مع ملاك الخيول وهناك تعاون مثمر بين الجهتيين ودائما ما نستجيب لمناشدتهم ومطالبهم والاستماع الي ارائهم في كثير من الامور التي تتعلق بالشان الفني نحن داخل المجلس نتبع النهج المؤسسي في ادارتنا للسباقات التي تنظم من قبل النادي ونسعي علي ان نكون الافضل من خلال الالتزام بالموجهات والاهداف المنشودة لرياضة الاجداد ..

* اذن كيف الترتيبات لانعقاد الجمعية العمومية للنادي ..؟

.. فترة المجلس شارفت علي الانتهاء وبداءنا الان في مخاطبة المفوضية بشان الترتيبات للجمعية العمومية للنادي التي ستنعقد نهاية ديسمبر المقبل ..

* كلمة اخيرة

.. نشكر اولا جميع اعضاء المجلس علي بذل الجهد وتحملهم العناء خلال الفترة الماضية وكذلك نشكر كافة الجهات الراعية التي ساهمت في دعم وانجاح المجلس خلال الدورة الحالية ..

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد