صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

رئيس نادي الكرنك للسيدات في حوار مع كورة سودانية : فريق الكرنك قدم مستويات عالية وطموحنا التمثيل الخارجي ..

446

فريق الكرنك كان بمثابة الحصان الاسود في الدوري الممتاز للسيدات لمجموعة الخرطوم هذا العام وقدم الفريق مستويات رائعه نالت رضا واستحسان الجميع وذلك بفضل الجهود المبذولة من قبل مجلس إدارة نادي الكرنك …
في هذه السانحه نلتقي بالكوتش عبد المشير الدرديري ليسلط لنا الضوء حول نادي الكرنك الذي نجح في الجلوس علي صدارة مجموعة الخرطوم وخطف بطاقة التأهل إلى الدور الثاني للدوري الممتاز للسيدات ..وماذا قال ..

حوار : إدريس كسلاوي

* اولا مرحبيك ودعنا نتعرف عليك كابتن مشير ..؟

.. الاسم عبد المشير الدرديري ورن رئيس نادي كرنك الرياضي الثقافي الاجتماعي .. نحن في مجلس الإدارة بذلنا الكثير في سبيل ان نرتقي بهذا النادي ويحجز مقعدا متقدما ضمن منافسة الدوري الممتاز للسيدات وبعد تضافر الجهود من الاخوان استطعنا أن نعبر بالنادي الي محطة مقدرة ونطمح ونتطلع للمزيد من النجاحات ..

* ما سر تسمية النادي بالكرنك ..؟

.. السبب وراء تسمية نادي كرنك حفاظا علي تاريخ احد الحضارات التاريخية إذ تعتبر الكرنك أحد الحضارات السودانيه وارث سوداني تقع في شمال السودان وكردفان ونجد حضارة الكرنك ومعابد الكرنك حتى شمال مصر منذ عصر بعيد حكموا عبرها ملوكنا حتى الجزء الشمالي لمصر لذلك سعينا ان نحفظ لهذه الحضارة تاريخها عبر نادي رياضي ثقافي واجتماعي ..

* انطلاقة قوية لفريق الكرنك هذا الموسم للدوري الممتاز للسيدات ..؟

.. نعم نادي كرنك هذا العام يختلف من العام الماضي خلال مشاركته في الدوري الممتاز للسيدات ذلك من خلال الدور الكبير الذي لعبه مجلس الإدارة حيث رسمت خارطة طريق منذ انتهاء الدوري العام السابق اولا قمنا بدعم صفوف الفريق بإضافات ممتازة من لاعبات جدد بمستوى عالي ومن ثم تعاقدنا مع جهاز فني مقتدر ومتمكن بقيادة المدربة والخبيرة الكوتش سلمي الماجدي التي أظهرت بصمتها التدريبية علي الفريق مما جعل الفريق يتربع علي صدارة المنافسة ..

* تاهل فريق الكرنك للدور المقبل عن جدارة واستحقاق ..كيف تنظر للمستوي الفني في المرحلة المقبلة ..؟

تأهلنا بجدارة ومتربعين على الصدارة هذا أن دل انما يدل على التخطيط السليم والجيد لمجلس الإدارة ونتطلع ابذل المزيد من الجهد حتي نتمكن من خطف بطاقة التمثيل الخارجى وبكل تاكيد ينتظرنا مشوار طويل خلال المرحلة القادمة من المنافسة وهي مرحلة صعبة بلاشك وتحتاج للتكاتف والتضافر ومضاعفة الجهد من أجل الوصول للهدف المنتظر. والغاية المنشودة ..

* كابتن مشير ما هو سر تفوق فريق الكرنك وجلوسه علي صدارة المنافسة ..؟

.. بصراحة يعود سبب تفوقنا على منافسينا في الدوري يرجع اولا احترامنا للمنافسين والخصوم في الدوري وثانيا الفريق يمتلك أفضل العناصر من اللاعبات على الساحة يمتازون بالخبرات العالية والمهارات الجيدة. بالإضافة إلي أن الفريق يمتلك لاعبات صغار يتفوقون على خصومهم بالسرعة والمهارة ..هذا الاسباب جعلت فريق كرنك يتفوق علي منافسيه ويعتلي صدارة المجموعة ..

* من حيث الاداء الفني كيف تقييم دوري سيدات الخرطوم ..؟

… تقييم دوري السيدات هذا العام من ناحية الفنية جيدة جدا ذلك للارتفاع مستوى اللاعبات وحبهن ورغباتهن لهذه اللعبة والعمل الطيب والملموس للأجهزة الفنية والإدارية للأندية وهذا العطاء انعكس ذلك بصور جميلة نالت رضى واستحسان الجميع…بالفعل هنالك تطور ملموس انعكس علي منافسة الدوري الممتاز للسيدات واتوقع ان يشتد التنافس في المراحل القادمة ..

* ما هو الشئ الذي ينقص منافسة الدوري الممتاز للسيدات ..؟

…حقيقة الشي الذي ينقص الدوري الممتاز للسيدات اولا الترويج الإعلامي والدعم والرعاية. ومن هنا ارسل رسالتي للمجتمع الحبيب علي الوقوف والمؤازرة والدعم الكامل من الاتحاد والشركات والمؤسسات تجاه الدوري الممتاز للسيدات من أجل تقديم الدعم والرعاية حتى ما نتمكن جميعا لتثبيت وانتشار اللعبة كرة القدم السيدات لكي تنال المرأة حظها في شتى دروب الحياة الرياضة والثقافة ونسأل التوفيق والسداد. وأخيرا كل الشكر والاحترام من أجل الفرصة السانحة نسأل لكم النجاح والتفوق للصحيفتكم العامرة.

الكرنك

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد