صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

رئيس نادي الكرنك للسيدات “كابتن مشير”: ثقتنا كبيرة في الاتحاد الحالي باخراج الموسم الجديد برؤية متجددة .. وتجاوز سلبيات الماضي ..

177

سنقيم معسكرا اعداديا بعطبرة ..ونستهدف التتويج باللقب .. ولدينا ثلاثة محترفات من العيار الثقيل ..

فريق الكرنك للسيدات من الفرق التي ظلت تقدم مردودا فنيا طيبا ورائعا خلال مسيرته في الدوري الممتاز لكرة القدم للسيدات واصبح الان احد الفرق المرشحة للتتويج بلقب بطولة الدوري الممتاز وذلك من واقع الخطوات الجادة التي قام بها النادي خلال الفترة الماضية ..
ومن خلال هذه السانحة التقينا بالكابتن عبد المشير رئيس نادي الكرنك ليحدثنا عن الكثير والمثير حول مستقبل النادي بالمنافسة واستعدادتهم للموسم الجديد الذي سينطلق مطلع يونيو القادم وخرجنا منه بالافادات التالية ..:

حوار كورة سودانية : ادريس كسلاوي

+ كابتن عبد المشير في البداء دعنا نتعرف كيف تسيير الاوضاع داخل نادي الكرنك ..؟

.. صراحه الاوضاع داخل اروقة نادي الكرنك تمضي الامور بصورة جيدة ويعيش مجلس الادارة حالة استقرار متكامل في كافة الجوانب ويقود دفة العمل بتناغم وانسجام تام… حيث ظل المجلس يعمل بجهد واجتهاد في سبيل رفعت شان النادي واثبات جدارته علي المستوي القومي .. ونطمح ان يكون لنا حضورا مشرفا ورائعا هذا الموسم وذلك من واقع الجهود والاسهامات الكبيرة والمقدرة التي ظل يطلع بها مجلس الادارة خلال الفترة الماضية وبالاخص علي صعيد فريق الكرة للسيدات ..حيث تضاعف الاهتمام من اجل تحقيق احلام وتطلعات القاعدة الجماهيرية للنادي ..

+ اذن كيف تقييم الاداء الفني للكرنك خلال الموسم المنصرم ..؟

.. فريق الكرنك يعتبر البطل الغير متوج وذلك من خلال المستويات الفنية العالية التي ظل يقدمها الفريق بشهادة الفنيين المتابعين للدوري الممتاز حيث يعد الكرنك من اقوي الفرق بمنافسة الدوري الممتاز للسيدات ويمتلك عناصر جيدة ولاعبات متميزات .. ولكن سوء الطالع حرم الفريق من الظفر ببطولة الدوري ..

+ هل باستطاعة النادي التتويج ببطولة الدوري الممتاز للسيدات هذا الموسم ..؟

.. هذا الشعار الذي رفعناها داخل مجلس ادارة ونتطلع
جاهدين في التتويج ببطولة الدوري الممتاز لهذا الموسم وذلك من خلال الخطوات الجادة التي قام بها المجلس المتمثلة في معالجة السلبيات التي صاحبة اداء الفريق خلال الموسم المنصرم فضلا عن دعم صفوف الفريق بالعديد من العناصر المميزة خلال التسجيلات الماضية وكل المؤشرات توحي ان الكرنك سوف يتوج بصدارة الدوري الممتاز وليس هناك مستحيلا بالعزيمة والاصرار والطموحات يمكن ان تتحقق الاحلام ..

+ الان كل الفرق بداءت التحضير والاستعداد للموسم الجديد الذي سينطلق مطلع يونيو ..وماذا عن الكرنك ..؟

… حقيقة فريق الكرنك ظل في حالة اعداد منذ فترة مبكرة تاهبا للموسم الرياضي الجديد من خلال والتدريبات الجادة والمكثفة الذي قام بها الفريق بملاعب اكاديمية كرة القدم .. وتنوعت تدريبات في مواقع مختلفة الان الجهاز الفني رفع وتيرة التدريبات واداء عدد من المباريات الودية حتي تيهم في خلق انسجام وسط اللاعبات.. ونامل ان يصل الفريق لقمة الجاهزية قبل المشاركة المنافسة ..

+ هناك ارهاصات عن معسكر اعدادي للفريق بالولايات ؟

.. بالتاكيد مجلس الادارة بصدد قيام معسكر اعدادي للفريق للفريق بمدينة عطبرة قبل انطلاقة الدورة الاولي للممتاز حيث وقف مجلس الادارة علي كافة الترتيبات والاستعدادات لانجاح المعسكر الاعدادي للكرنك ..

+ وماذا عن تسجيلات نادي الكرنك ؟

…نجحنا في اضافة عناصر جديدة للفريق خلال فترة التسجيلات بقيادة كابتن المنتخب امال عبد العزيز بجانب ايمان جادين ونسرين محمد علي وروضة بخيت وفيبان وهديل وتصعيد ثلاثة لاعبات من المراحل السنية …ولدينا مفاجئة من العيار الثقيل وصفقة كبري سوف تحدث ضجة كبيرة في الدوري الممتاز وذلك من خلال ضم ثلاثة محترفات من العيار الثقيل سيصلوا البلاد في مقبل الايام القادمة

+ برايك كيف تنظر لمنافسة الدوري الممتاز للسيدات ..؟

.. الدوري الممتاز للسيدات حقق النجاح في النسخ الماضية بالرغم من المعوقات والتحديات التي واجهت المنافسة .. ونامل ان يتواصل النجاح في عهد المجلس الجديد بقيادة د معتصم جعفر رئيس الاتحاد السوداني لكرة القدم وثقتنا كبيرة ان تشهد المنافسة تغييرات في سبيل ان تحقق المنافسة اهدافها المنشودة والمرجوة ..

+ كل التوقعات ان يشهد الموسم الجديد تنافسا محموما بين الفرق ..؟

.. نعم بالفعل كل المؤشرات توحي ان يشهد الموسم الجديد للدوري الممتاز للسيدات تنافسا شرسا ومحموما بين الفرق وحقيقة نتلمس الاهتمام الكبيرة من جانب الاندية التي استعدت منذ فترة طويلة للموسم وكل الفرق اكملت جاهزيتها للدوري ونتوقع ان نشاهد مستويات فنية عالية من الفرق الجديدة ..

+ ابرز التحديات والمعوقات التي تواجه الاندية ..؟

.. صراحة ضغف امكانيات الاندية في ظل الظروف الاقتصادية الصعبة التي تمر بها البلاد يمثل حاجزا كبيرا امام الاندية نتمني ان يجد الاتحاد جهات داعمة للمنافسة حتي تسهم في تقليل العبء علي كاهل ادارات الاندية ..

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد