صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

رئيس نادي الملكية جوبا : من يرغب في ضم ألوك عليه مخاطبة الهلال

91

 بارك الاستاذ جمعة فراج رئيس نادي الملكية جوبا الجنوب سوداني انتقال اللاعب “الوك أكيج” للهلال ، الذي تم ذلك رسمياً امس بعد شراء الازرق لكرت اللاعب ، مؤكداً ان “الوك أكيج” اصبح لاعباً رسمياً لنادي الهلال ومن يريد خدماته فعليه ان يتفاوض مع النادي الازرق ، وأكد ان كرامتهم اهم من المال مهما كان قدره لذا كان اللاعب من نصيب من يستحقه بعد الاحترام والجدية التي وجدها من قبل نادي الهلال الذي وصفه بالكبير ، وقال : “الهلال احترمنا كثيراً وعمل على التفاوض بصورة رسمية ، وفي الحقيقة تلمسنا منهم الجدية في التفاوض ولم تظهر الأندية الاخرى الجدية المطلوبة على غرار مريخ كوستي الذين أجروا اتصالات علينا وأخطرونا بالتفاوض على أوراق اللاعب ، وكان يفترض عدم الرد عليهم لأننا حاولنا معهم لحل المشكلة و (ما إشتغلوا بينا) عندما اتصلنا بهم قالوا إنهم لا يعرفوننا ولم يحترموننا ، ولهم أقول إن كرامتنا فوق كل شيء وأهم من المَال مهما كان عدده” ..
وتقدم جمعة فراج بشكره الجزيل للسيد اشرف سيد احمد الكاردينال رئيس نادي الهلال بعد ان أبان انه أعطى كلمة قوية لنادي الملكية وكان قدرها ونفذ وعده الذي قطعه مع النادي ، ووصفه بالرجل العظيم , وقال : “فقلنا الباب بالضبة والمفتاح ولمن يرغب في ألوك يشتري الكرت من الهلال” ..

 رئيس الملكية جوبا
قد يعجبك أيضا
6 تعليقات
  1. امريكي يقول

    والله إنتوا يا صفراب مضحكين خلاص

  2. عزالدين يقول

    أي كرت؟ هي رجالة ؟ بيع وشراء ؟ اﻷاعب ليس لاعبكم حتي يا ملكية؟ أبرزو العقد الذي وقعه لكم؟ والله الهلال بيغرقكم ؟ لو زورتم سيكشف؟ هو اﻷاعب مش عايز ده لو افترضناه لاعبكم وكرت الاحتراف معكم هو ما عايز؟ بالقوة ؟أنتو ما سمعتم بالفيفا ؟ الهلال بجيب خبركم ؟ أسألو ناس اﻷمل الذين شكرو الله وتبرأوا من الهلال ؟ ألوك سيلعب للمريخ وبالقانون خليكم من هضربة عماد والكاردينال. …؟ هو اﻷاعب ده بهيمة يشتري ويباع دون موافقته ؟؟؟؟؟؟

  3. حنطورابي يقول

    والله يا مريخاب حالتكم تحنن .. “!!!!!

  4. مانديلا يقول

    حنطورابى ليك وحشة انت و لقيماته و بقية الهلالاب

  5. سوداني حر يقول

    هههههههههههههه ياااخ إخوانا ناس الملكيه ديل لذيذين وخاص رئيس النادي بزكرني كردنه … جنس كلام وونسه وضحك على جماهير الهلال المغلوبه على أمره. … وتاني هههههههههههههههههههههه

  6. عبدالله اوجلان يقول

    انتو فعلآ ملكية .. كردنة سيد اللقيمات وداكم الخور .. الببارى الجداد مالو .. عالم حيارى

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد