صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

رئيس نادي الموردة اسماعيل عبيد يتقدم بطعن ضد اجراءات انتخابات الابيض

107

 

الابيض/ كورة سودانية
تقدم الاستاذ اسماعيل عبيد سليمان رئس نادي الموردة بطعن ضد اجراءات انتخابات الاتحاد المحلي لكرة القدم وذلك لعدم إلتزم لجنة الانتخابات بنص المادة (26) من النظام الاساسي للاتحاد الابيض للعام 2018 الفقرة (1) التي تنص بوجوب اصدار لائحة للانتخابات، ونحن كأعضاء للجمعية العمومية لم نتسلم لائحة للانتخابات وان تم اجازتها من جانب اللجنة، موضحا انهم تسلموا خطاب انعاقد الجمعية بتاريخ 10/11/2018م بدون لائحة انتخابات او جدول زمني وتفاجئنا بجدول زمني معلق في مقر لجنة الانتخاابت باتحاد الابيض.

مخالفة عقد كلية الثالثة مقر خارج الاتحاد
واشار رئيس نادي الموردة في طعنه قيام كلية الدرجة الثالثة في مقر ليس تابع للاتحاد بل في مكان عمل احد ضباط الاتحاد الحالي ومرشح لمنصب نائب الرئيس للمسابقات بالرغم من جاهزية مقر الاتحاد وهو استاد الابيض بشهادة الاتحاد العام والاتحاد الافريقي، وليس من المعقول اجراء انتخابات كلية الدرة الثالثة وتنعقد الجمعية بمقر احد المرشحين، وسبق وتقدم نادي الصفاء درجة ثالثة بطعن إلا انه تم رفضه من لجنة الاستئنافات الانتخابية بالاتحاد المحلية.

الجدول الزمني
وواصل الاستاذ اسماعيل توضيح اسباب طعنه قائلا أن الجدول الزمني المعلق مرفق فيه شروط الترشح ونص بان كل اجراءات الجمعية والترشح لمقر لجنة الانتخابات ولكن تفاجئنا في الجدول الزمني بتغيير مقر كلية الدرجة الثلثة وانعاقد الجمعية العمومية بمكان آخر، وكان الجدول الزمني مضغوطا حيث كان الفرق بين قفل باب الطعون في العضوية ونشر الكشف النهائي ساعة وصنف فقط.

عدم المعرفة باللائحة أو الجدول الزمني
واشار ان اعضاء الجمعية ليس لهم علم باللائحة او الجدول الزمني حتي ترشح او تزكي، لذلك ندعو من لجنة الانتخابات اعادة الانتخابات من البداية وبإشراف اللجنة الحالية لأن الاتحاد المحلي هو عضو في الاتحاد السوداني ونؤمن بقيام الجمعية بمقر الاتحاد بالاستاد.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد