صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

رئيس نادي النيل شندي في افادات متجددة لـ(كورة سودانية)

73

النيل شندي

خالد عامر جمال الدين: احراز بطولة الدوري المحلى انجاز كبير  ونخطط لبلوغ  الممتاز
علاقة ناديي الاهلي والنيل تاريخية وهما وجهان لعملة واحدة..  أبناء النادي سيقودون ملف التسجيلات
في سلسلة المقابلات الصحافية التي تجريها (كوورة سودانية) بشندي مع كافة القيادات الرياضية المختلفة يسرنا ان نستضيف عبر هذه المساحة الأستاذ خالد عامر جمال الدين رئيس نادي النيل شندي ليتحدث لنا عن الانجاز الذي حققه فريقه باحرازه  لبطولة الدوري المحلى لهذا العام وعن استعدادات فريقه لخوض غمار التسجيلات الشتوية والدوري العام المؤهل للدرجة الممتازة ومن ثم ولوج الفريق لمنظومة الدرجة الممتازة وعن الكثير  عن الامور الرياضية التي تهم ناديه في المستقبل فمعا عزيزي القارئ الي مضابط الحوار:
ماذا تقول عن دوري هذا الموسم ؟
دوري هذا الموسم  كان صعبا جدا حيث ان الفرق كانت قريبه جدا من  بعضها في عدد النقاط خاصة  فرق المتمة وساردية و النيل ولكن مجهود اللاعبين واصرارهم وعزيمتهم  وبفضل جهود الجهاز الفني والدعم الاداري المتواصل استطاع الشباب ان يحققوا ماهو مطلوب بالفوز ببطولة الدوري.
كيف حاز فريق النيل على بطولة الدوري المحلي ؟
نحن منذ استلامنا كمجلس جئنا ببرامج وخطة طموحة جدا تجمع مابين العمل الفني واوكلنا هذا العمل لمجموعة اختصاصيين وانجزوا ثالث المرحلة لتصدرهم الدوري وتبقي ثلثان الثلث نعمل لنتخطي هذا الجزء وعندما نحقق ذلك باذن الله نفتح الجزء الثالث وهو الدوري الممتاز وكل هذا يتم عبر الاجهزة الفنية والدعم الاداري اللامحدود .
ماذا اعددتم للمرحلة المقبلة ؟
كان هناك ضمن برامجنا العمل في خط موازي وهو البنيات التحتية للنادي وهي تسير بصورة مرضية وكذلك دكاكين النادي الجديده والتي تم انجازها في فترة وجيزه جدا، وكذلك الجانب الاجتماعي للنادي والعضوية بحيث يعود كل ابناء الاسرة النبيلة ونحن نجتهد كثيرا ململمة ابناؤنا لان المرحلة القادمة مرحلة تعاون وتضافر للجهود حتي تحقق طموحات ابناء شندي
نلاحظ ان هنالك نهضة عمرانية داخل اروقة نادي النيل؟
اعتقد انني اجبت على هذا السؤال ضمن الاجابة لسؤالك السابق ولكي نحن نعمل باجتهاد ولا نستعجل الاشياء حتي نخرجها بالشكل والثوب الذي يشبه  مكانة النيل العظيم.
النيل في حوجة ماسة لتسجيل نجوم من العيار الثقيل؟
ملف التسجيلات هو همنا الاكبر والان نحن أنشأنا غرفة لذلك بقيادة مجموعة من الخبراء من ابناء النادي وابناء المنطقة برئاسة الجهاز الفني ونعمل من اجل تدعيم الفريق بعناصر تساهم في بلوغنا للغايات التي ذكرتها مسبقا.
نري بان هنالك انفتاح كبير في العلاقات مع الاهلي؟
العلاقة بين النيل والاهلي هي علاقة الروح بالجسد نحن كلنا ابناء شندي كنا ومازلنا تقف مع الاهلي في كل شئ ونتشاور في كل شئ وهمومنا واحدة والاخوة بالاهلي كذلك ظلموا يدعمونا منذ بداية الدوري ولا اذيع لك سرا اذا قلت ان الاخوة بالاهلى كانوا حريصين على حضور كل مبارياتنا اما ما يشاع بان هناك عداء بيننا هذا يخرج من اطار تعكيرالمياه بين الناديين العملاقيين اذ ان الناديان وجهان لعملة واحدة وهي مدينة شندي العظيمة ولكن هناك بعض الطرائف بين جماهير واقطاب الناديين حتي يخلقوا جوا من المرح والمزاح ونحن نعلم بان ابناء النادي الاهلي لا يكنُون لنا الا الخير ونحن كذلك.
قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد