صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

رئيس هلال كوستي يعد اللاعبين بحوافز ضخمة في حال تخطي المريخ

118

هلال كوستي

خاص: (كورة سودانية) يسعي هلال كوستي الي مواصلتة مسيرتة الناجحة في مسابقة كاس السودان بالتأهل الي الادوار النهائية ويحتاج للفوز علي المريخ العاصمي باستاده مساء اليوم الاحد (6 يوليو) حيث استطاع ان يتخطي فرقاً عريقة في المنافسة وكانت البداية امام هلال القطينة والسكر عسلاية ربك وواصل رحلتة الناجحة امام نده الرابطة كوستي والنسور الام درماني. ويجد نفسه في مواجهة صعبة امام المريخ حامل اللقب في اللقاء الذي تم تأجيله من الثاني من يوليو الي اليوم السادس. هذا واجري الهلال عدد من التدريبات الساخنة تحت اشراف جهازه الفني بقيادة المدرب امين عطا وبقية اعضاء الجهاز الفني وبإشراف مباشر من رئيس النادي الاستاذ عيسي احمد موسي العائد من مقر اقامتة بالمملكة العربية السعودية وطالب اللاعبين بالاجتهاد اكثر امام المريخ وعدم الخوف من التجربة ووعد اللاعبين بحوافز ضخمة في حال الخروج بنتيجة ايجابية. يذكر ان جمهور كوستي محبط للغاية بعد تحويل اللقاء من استاد كوستي الي الخرطوم بقرار من اللجنة المنظمة حيث كانت جماهير النيل الابيض بأكملها اعدت نفسها لمتابعة اللقاء من داخل الاستاد ومساندة الهلال بقوة حتي يستطيع تحقيق نتيجة جيدة امام المريخ.
من جهة اخري اكد مهاجم الهلال محمد بلل الشهير بـ(جري جري) جاهزيتهم الكاملة لمواجهة المريخ الهامة في ربع نهائي كاس السودان واوضح ان جميع اللاعبين علي اهبة الاستعداد لاحراج المريخ باستاده وامام جماهيره. الي ذلك وجد رئيس نادي هلال كوستي الاستاذ عيسي احمد موسي والترابي والقذافي وبقية اعضاء المجلس الاشادة من الجميع بعد ان اصبح الهلال قوة ضاربة في جميع خطوطه واستطاع ان يجندل اقوي الفرق. ويسعي هذا الموسم للفوز بالدوري المحلي والمشاركة في تأهيلي الموسم القادم 2015 وتحقيق الصعود للممتاز بعد ان اصبح الفريق مؤهل اكثر من اي وقت مضي لتحقيق هذا الحلم الكبير لاستعادة امجاد جيله الذهبي بقيادة هشام الخيري وقمر ومحمد صالح وحدر والقائمة تطول وتحية خاصة لمدرب الفريق الطموح امين عطا وطاقمه المعاون.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد