صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

رئيس ودهاشم سنار: قادرون علي بلوغ المرحلة الثالثة للتأهيلي

23

موسى سنار

يوالي فريق ودهاشم سنار إعداده المكثف هذه الايام إستعداداً لانطلاق مباريات المرحلة الثانية من الدوري العام المؤهل للممتاز عقب إنتظامه في معسكره الاعدادي بالخرطوم بمنطقة المعمورة تحت اشراف مدرب الفريق حسن سيد احمد وبمشاركة جميع اللاعبين ويسعي بطل سنار الي تشريف الولاية في المسابقة بعد ان اصبح ممثل الولاية الوحيد عقب خروج ممثلي سنجة والسوكي. ونجح ودهاشم في دعم صفوفه بالمحترفيين والنجوم المحليين لتحقيق الانجاز الذي طال إنتظاره بسنار بصعود احد فرقها للممتاز بعد ان اصبح حقيقة بعد القوة الضاربة التي اصبح يتمتع بها ودهاشم وقع أوقعتة القرعة ضمن فرق المجموعة الثانية الي جانب كل من جزيرة الفيل ومريخ ام روابة وامبدة الخرطوم ومريخ كوستي.
عربي: قادرون علي بلوغ المرحلة الثالثة
اشار الاستاذ محمد عربي رئيس نادي ودهاشم في تصريحات لـ(كورة سودانية) ان الفريق يوالي اعداده بقوة عقب إنتظامه في معسكره الذي يقيمه هذه الايام بالخرطوم بمنطقة المعمورة استعداداً للمرحلة الثانية من الدوري العام المؤهل للممتاز ونسعي جادين لبلوغ الممتاز بعد ان اصبح ودهاشم قوة ضاربة في جميع خطوطه ونحتاج فقط الي درهم الحظ لتحقيق المطلوب. وقد وجد الفريق اهتمام كبير من مجلس الادارة بكامل هيئتة حيث ظل يعمل بنشاط من اجل تحقيق النجاح المطلوب. ويحتاج ودهاشم للدعم المناسب من الرياضيين داخل وخارج سنار لتحقيق النتائج المرجوه.
التجارب الودية افادت الفريق وسنواجه المريخ العاصمي
قال محمد عربي رئيس نادي ودهاشم سنار ان الفريق ادي عدد من المباريات الودية اخرها امام الاهلي شندي احد فرق الدوري الممتاز وصاحب العروض القوية والمتميزة والمشاركات الخارجية في البطولات الافريقيه وانتهي اللقاء تعادليا وخرج الجهاز الفني بالعديد من المكاسب الفنية التي ستفيد الفريق في مباريات الدوري التأهيلي. كما ادي الفريق العديد من المباريات الودية امام النيل الحصاحيصا بالكاملين وانتهي ايضا بالتعادل وامام الخرطوم الوطني. وسيؤدي ودهاشم تجربة ودية امام المريخ العاصمي التي بالتأكيد ستفيد الفري كثيراً.
جهاز فني قدير يقود ودهاشم
اشار الي ان المدرب حسن سيد احمد وابن سنار يقود تدريب ودهاشم وهو مؤهل لتحقيق انجاز الصعود للممتاز. ويعتبر الجهاز الفني كفؤ لقيادة ودهاشم بنجاح وهو مشهود له بالانجازات التي حققها مع الفرق التي عمل بها. ونتمني له التوفيق مع ودهاشم وسيجد من مجلس الادارة كل التعاون. من جهتنا نسعي الي توفير المزيد من المعينات للجهاز الفني وتوفير المناخ الملائم للابداع وقيادة ودهاشم لمزيد من النجاح في التأهيلي.
تعاقدنا مع محترفيين من الكاميرون واتومالا جاهز لقيادة الفريق
قال عربي رئيس ودهاشم سنار ان الفريق تعاقد مع محترفيين من الكاميرون بقيادة لاما ومواطنه عيسي. كما تعاقدنا مع النيجيري اتومالا اللاعب صاحب الامكانيات الفنية العالية وهو افضل من يقود ودهاشم في التأهيلي بعد ان لعب من قبل في الدوري الممتاز وتنقل في العديد من الاندية العريقة. بالاضافة الي اللاعب المميز معاذ ونجم الجنينة سنار احمد حنبكي.
مجموعة التأهيلي متوازنة
اوضح ان قرعة المرحلة الثانية لدور المجموعات جاءت متوازنة ولسنا متخوفين من مواجهة الفرق التي اوقعت ودهاشم ضمن فرق المجموعة الثانية حيث تضم جزيرة الفيل ودمدني وامبدة الخرطوم ومريخ ام روابة ومريخ كوستي وسنواجه منافسة شرسة من فرق امبدة وجزيرة الفيل كما ان الفرق الاخري تحمل ذات الطموح لبلوغ المرحلة الثالثة. ومن المتوقع ان يشتعل الصراع بين الجميع لخطف البطاقتين المؤهلتين للمرحلة القادمة من المنافسة.
تم تقديم وعد بالدعم
ذكر ان ودهاشم تلقي وعدا من عدة جهات بتقديم الدعم في مشواره في منافسة الدوري التأهيلي ونحن علي ثقة كبيرة من تلك الجهات للايفاء بتلك الوعود حتي يستطيع الفريق اعداد نفسه جيدا للمنافسة. ولتحقيق النجاح المطلوب في جميع المراحل القادمة من التأهيلي وخطف احدي البطاقات المرشحه للدوري الممتاز.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد