صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

رئيس ود هاشم : شداد تآمر ضد فريقنا لصالح الموردة

30

وجه عبد العظيم كمال، الرئيس المستقيل عن مجلس إدارة نادي ود هاشم سنار، أحد أندية الدوري السوداني الممتاز، اتهاما صريحًا لرئيس اتحاد الكرة السوداني، الدكتور كمال شداد.

واتهم عبد العظيم، الدكتور كمال شداد بمحاباة نادي الموردة، ومساعدته في عملية الاستئناف الذي قدمه ضد قرار لجنة المسابقات أمس الإثنين.

وكانت لجنة المسابقات، قد حددت أمس الإثنين، هوية الفريق الهابط مباشرة من الممتاز، من الفريق الذي سيلعب ملحق البقاء مع رابع الدوري، وذلك بعد أن تساوى فريقا الموردة وود هاشم برصيد 6 نقاط في دوري التحدي.

وقضى قرار اللجنة بهبوط فريق الموردة، وفقًا للائحة الدوري الممتاز، الصادرة من مجلس إدارة اتحاد الكرة السوداني، على أن يخوض ود هاشم مباراة ملحق واحدة فاصلة ضد الأهلي عطبرة.

وقال عبد العظيم كمال المعلقة استقالته عن رئاسة نادي ود هاشم، في تصريحات ل “مؤامرة شداد أطاحت بود هاشم من الدوري الممتاز، وهذه مؤامرة لن نقبلها”.

وأضاف “شداد ظالم كما أن الدوري الممتاز كان غير سوي، وعانى من أسلوب التواطؤ في التلاعب بنتائج المباريات”.

وتابع كمال أن نادي الموردة استند في استئنافه على المادة 10 من اللائحة القديمة للدوري الممتاز، وهي لائحة ألغيت ولا يعتد بها.

واختتم “ود هاشم لا يشرفه اللعب في دوري كهذا، وبسبب مثل تلك المؤامرات استقلت عن مجلس الإدارة”.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد