صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

رابطة المريخ تودع الغربال وتكرم بشة

94

أقام المكتب التنفيذي لرابطة المريخ بدولة قطر حفل عشاء فاخر مساء امس الخميس على شرف الإعلاميين السودانين المشاركين في تغطية بطولة كأس العالم للأندية التي تقام بالعاصمة القطرية الدوحة ، و إكمال الكابتن محمد عبدالرحمن لفترة العلاج والتأهيل ووداعه قبل مغادرته عائداً للسودان وتكريم كابتن المنتخب الوطني السابق محمد أحمد بشير (بشة) ..
تحدث في بداية الحفل المستشار مجذوب مجذوب رئيس رابطة المريخ بدولة قطر مرحبًا بالأخوة الإعلاميين متمنياً لهم إقامة سعيدة ووضع كافة إمكانيات الرابطه تحت تصرفهم وخدمتهم خلال فترة تواجدهم بالعاصمة القطرية ، كما أوضح سعادتهم في الرابطة بشفاء اللاعب محمد عبد الرحمن وأكد على أن البيان الصادر من الرابطة كان بغرض توضيح الموقف كما هو لجمهور المريخ في نهاية فترة علاج اللاعب بدولة قطر وأن هذا البيان لم يعكر صفو العلاقة بينهم وبين اللاعب كما أشيع وانهم ما زالوا يدعمون أمر استمراريته مع الزعيم في حالة موافقته على ذلك ، كما تحدث سيادته عن دور روابط المهجر في خدمة المريخ الكيان وأوضح انهم ماضين في سبيل تفعيل فكرة ائتلاف روابط المريخ بدول المهجر والتي نبعت من الرابطة قبل خمس سنوات واجيزت من مجلس إدارة النادي وقتها ، والتي من شأنها توحيد الجهود مما يتيح الفرصة لجميع الروابط للمساهمة في تقديم الدعم اللازم للفريق من معسكرات وتأهيل وعلاج اللاعبين وغيرها من الخدمات للمريخ الكيان ، مشيراً إلى أن رابطتي المريخ بقطر ودبي ستقيمان سمنارا عن مشروع الإدارة التنفيذية وإدارة الاستثمار بنادي المريخ في فبراير القادم إن شاء الله بالخرطوم ، وتناول المستشار مجذوب مسيرة الرابطة منذ التأسيس في عام ١٩٩٤ حتى الدورة الحالية والبرامج الطموحة التى تسعى لتنفيذها .
ثم تحدث السادة الاعلاميين مشيدين بدور الرابطة الكبير وأنها قد أصبحت العلامة الفارقة بين الروابط السودانية الرياضية على مستوى العالم بجديتها وسلامة الفكر والتخطيط والتنفيذ .
وعقب ذلك تحدث الكابتن محمد احمد (بشة) شاكرا لرابطة المريخ هذا التكريم الأنيق .
وفي الختام تحدث اللاعب محمد عبد الرحمن قائلا بأنه كان سعيدا جدا لمدة ثمانية أشهر لأنه كان في أحضان هذه الرابطة العملاقة لكنه حزين جدا اليوم لأنه سيفارق الاخوان بالرابطة الذين وقفوا معه وقفة لن ينساها وساندوه طوال فترة العلاج والتأهيل .

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد