صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

راجع قرارك يا وزير!!

21

مشاهد رياضية

عبد الله ابو وائل

{ ظللنا طوال الفترة الماضية نطالب بتناسي الخلافات أو تجميدها حتى لا يؤثر ذلك سلباً على فريق الكرة الذي كان يتأهب لمباراته في دوري أبطال أفريقيا أمام شيب تاون البتسواني، لكن الغريب في الأمر أن السيد وزير الشباب والرياضة لم يتوقف عند هذا الأمر كثيراً وهو يصر على حل مجلس الإدارة المنتخب ويلجأ لتعيين لجنة تسيير من بين أعضائها من لا يملك عضوية النادي!!

{ ناشدنا المريخاب الوحدة خلف الفريق ومؤازرة اللاعبين والابتعاد عن معارضة المجلس حتى لا يتضرر الفريق لكن المصالح الشخصية للبعض جعلتهم يقفون ضد إرادة جمهور الصفوة الذي بات يعرف الحقائق غير منقوصة.

{ غادر الأبطال لأن بعض أبنائه أرادوا له وداع البطولة الأفريقية الأكبر لتصفية حساباتهم مع بعض أعضاء المجلس، لمجرد أنهم كشفوا الحقائق للجمهور بشأن أكبر فضيحة في تاريخ المريخ ببيع الكأس الذهبية لسد مروي، ولأنهم تقدموا الصفوف وترشحوا لقيادة المريخ في الوقت الذي توارى فيه الجميع عن الأنظار بمن فيهم رئيس لجنة التسيير الذي تم تعيينه من قبل الوزير!!

{ كان بالإمكان مطالبة المجلس المنتخب بالتهدئة لو كان الأحمر في قلب المنافسة الأفريقية، لكننا لن نفعل الآن بعد أن غادرها الفريق عبر مؤامرة كشف عن خيوطها نائب رئيس المجلس المنتخب “محمد جعفر قريش”.. وبالتالي فإن المريخ ليس لديه ما يخسره حتى يسلم المجلس المنتخب بقرار الوزير الذي لا يسنده قانون.

{ مطلوب من الوزير مراجعة قراره بحل المجلس المنتخب حتى لا يضع الكرة السودانية أمام خطر التجميد ليكرر ذات الخطأ الذي وقعت فيه السلطات من قبل إبان انتخابات الاتحاد العام!!

{ في انتخابات الاتحاد العام تم إخلاء مقر اتحاد الكرة بالقوة الجبرية.. وها هو الوزير يكرر ذات السيناريو مخاطباً الشرطة لفض مقر نادي المريخ وتسليمه للجنة عينها لتحل محل مجلس إدارة منتخب!

{ راجع قرارك يا وزير لأن المرشح الأوحد لرئاسة المريخ لديه طعون أمام الجهات العدلية، ولا يمكن إقصاؤه من المشهد الانتخابي بتلك الصورة التي لا توفر فرص عدالة، كما أنه ليس من العدل حل مجلس منتخب جاء عبر صناديق اقتراع لتحل مكانه لجنة تسيير لا يسندها قانون!

{ راجع قرارك يا وزير!!

 

 

 

 

 

حمل تطبيق كورة سودانية لتصفح أسرع وأسهل

لزوارنا من السودان متجر موبايل1

http://www.1mobile.com/net.koorasudan.app-2451076.html

2,456حملوh التطبيق

لزوارنا من جميع انحاء العالم من متجر قوقل

https://play.google.com/store/apps/details?id=net.koorasudan.app

17756 حملو التطبيق

على متجر apkpure

https://apkpure.com/ar/%D8%B5%D8%AD%D9%8A%D9%81%D8%A9-%D9%83%D9%88%D8%B1%D8%A9-%D8%B3%D9%88%D8%AF%D8%A7%D9%86%D9%8A%D8%A9/net.koorasudan.app

على متجر facequizz

http://www.facequizz.com/android/apk/1995361/

على متجر mobogenie

https://www.mobogenie.com/download-net.koorasudan.app-3573651.html

على متجر apk-dl

http://apk-dl.com/%D8%B5%D8%AD%D9%8A%D9%81%D8%A9-%D9%83%D9%88%D8%B1%D8%A9-%D8%B3%D9%88%D8%AF%D8%A7%D9%86%D9%8A%D8%A9

على متجر apkname

https://apkname.com/ar/net.koorasudan.app

 

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد